ادفع ٢٠٪؜ وإستلم كابتيفا ٢٠٢٤ والباقي بفايدة بسيطة

أعلنت شركة المنصور، الوكيل المحلي لعلامتي شيفروليه وأوبل في مصر، عن عرضًا جديدًا لتقسيط سيارة شيفرولية نيو كابتيفا، وهو يتيح للعملاء فرصة الحصول على السيارة بشروط ميسرة وبدون فائدة .

وأشارت الشركة من خلال صفحتها الرسمية علي موقع الفيس بوك ,أن العرض يتضمن دفع 20% مقدم فقط من قيمة سعر السيارة كدفعة أولى، مع إمكانية تقسيط المبلغ المتبقي على مدار سنتين ب20% فائدة بدون أي مصاريف إدارية . وتؤكد شركة المنصور على أن العملاء سيتمكنون من استلام سياراتهم فورًا بمجرد سداد الدفعة الأولى وإتمام إجراءات التعاقد,وفي حال رغبة العميل في تمديد فترة التقسيط لأكثر من سنتين، أوضحت الشركة أنه سيتم تطبيق فائدة بسيطة على المبلغ المتبقي. وتهدف شركة المنصور من خلال هذا العرض إلى تسهيل عملية امتلاك سيارة شيفرولية نيو كابتيفا وجعلها في متناول شريحة أكبر من العملاء.

تجدر الإشارة إلى أن شيفرولية نيو كابتيفا تعد من السيارات الشهيرة في السوق المصري، وتتميز بتصميمها الأنيق والمساحة الواسعة التي توفرها لسبعة ركاب، بالإضافة إلى تجهيزاتها المتقدمة وأدائها القوي على الطريق. ومع هذا العرض الجديد من شركة المنصور، أصبحت فرصة الحصول على هذه السيارة المميزة أكثر سهولة وملاءمة للعملاء.

تتميز شيفرولية نيو كابتيفا بمحرك كفء يستجيب بسلاسة لمتطلبات القيادة اليومية، مع الحفاظ على توازن مثالي بين الأداء القوي والكفاءة في استهلاك الوقود. وتسهم الهندسة المتقنة للبنية التحتية ونظام التعليق المتطور في توفير ثبات وراحة فائقة أثناء القيادة، حتى على الطرق الوعرة.

وفيما يتعلق بالأمان، تزخر شيفرولية نيو كابتيفا موديل 2024 بمجموعة من التجهيزات المتقدمة التي تضمن سلامة الركاب، بما في ذلك نظام الفرامل المانع للانغلاق (ABS) وأنظمة مساعدة الثبات الإلكترونية، فضلاً عن التوزيع الاستراتيجي للوسائد الهوائية داخل المقصورة، مما يعزز مكانتها كخيار موثوق به للعملاء.

وتتألق السيارة بتصميمها الداخلي الأنيق والمقاعد المرنة الموزعة على ثلاثة صفوف، والتي توفر مساحة واسعة لسبعة ركاب، مما يجعلها الخيار الأمثل للعائلات التي تبحث عن الجمع بين الرحابة والفخامة.

وتقدم شيفرولية نيو كابتيفا لعام 2024 مزيجًا فريدًا من الجمالية والراحة الفائقة أثناء القيادة، إلى جانب الأداء المتفوق ومستويات عالية من ميزات الأمان، وكل ذلك بسعر تنافسي يناسب مختلف الفئات والميزانيات. وتتوفر السيارة بإصدارين: إصدار بسعة سبعة ركاب وإصدار كابتيفا PREMIER الفاخر وتتميز نيو كابتيفا بالمواصفات التالية .

مواصفات المحرك كابتيفا

المواصفاتالقيمة
نوع المحركرباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر «تيربو»
قوة المحرك148 «حصان»
عزم الدوران الأقصى255 نيوتن/ متر
ناقل الحركةأتوماتيك من نوع “CVT”
متوسط استهلاك الوقود8.4 لتر لكل 100 كم

أبعاد السيارة كابتيفا

المواصفاتالقيمة
الطول4655 مم
العرض1835 مم
الارتفاع1760 مم
سعة الشنطة الخلفية847 لترًا

منظومة الأمان والسلامة

شيفرولية نيو كابتيفا
وسائل الأمن والسلامةالتفاصيل
الوسائد الهوائية6 وسائد هوائية
نظام الفراملفرامل مانعة للانغلاق (ABS)
توزيع قوة الفراملتوزيع إلكتروني للفرامل EBD
التحكم في ثبات السيارةبرنامج التحكم في ثبات السيارة الإلكتروني ESP
فرامل يدويةفرامل يدوية كهربائية EPB
عجلة القيادةعجلة قيادة كهربائية
الحماية ضد السرقةنظام إيموبليزر ضد السرقة
تثبيت مقاعد الأطفالأماكن تثبيت لمقعد الأطفال ISOFIX

تجهيزات السيارة

شيفرولية نيو كابتيفا
التجهيزات والكمالياتالتفاصيل
تشغيل السيارةزر تشغيل السيارة بدون مفتاح
فتح وغلق السيارةفتح وغلق السيارة بدون مفتاح
الشنطة الخلفيةفتح وغلق الشنطة الخلفية كهربائيًا
تكييف الهواءمكيف هواء مع وجود فتحات للمقاعد الخلفية
فتحة السقففتحة سقف
نظام الترفيهشاشة 10.4 بوصة تعمل باللمس، تدعم أحدث وسائل الاتصال
كاميراكاميرا 360 درجة لمساعدة السائق
التوافق مع الأجهزةالتوافق مع الأجهزة الذكية
التصميم الخارجيشبكة أمامية بارزة، مصابيح تعمل بتقنية LED
التحديثاتتحديثات في ناقل الحركة، المحرك، والسوفت وير الخاص بالسيارة
التكنولوجياتم تجميع السيارة بتكنولوجيا متقدمة

شيفروليه كابتيفا Premier هي نسخة متميزة ضمن فئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض، حيث تتألق بتصميمها الأنيق والتفاصيل الراقية والقدرات الأدائية المرتفعة. يأتي هذا الطراز مزودًا بمجموعة واسعة من التجهيزات القياسية والإضافات الاختيارية لتلبية احتياجات الباحثين عن الراحة والابتكارات التقنية الحديثة. تتميز كابتيفا Premier بمحرك توربو متطور يوفر توازنًا بين القوة والكفاءة في استهلاك الوقود، ويتكامل مع ناقل حركة أوتوماتيكي لضمان قيادة سلسة ومريحة. كما تشمل الخصائص القياسية نظامًا صوتيًا متقدمًا مع ستة مكبرات صوت، اتصال بلوتوث، وواجهة تعمل باللمس تدعم تقنيات Apple CarPlay و Android Auto.

من ناحية الأمان، تم تجهيز السيارة بست وسائد هوائية، نظام للتحكم بالثبات الإلكتروني، ومساعدة الفرامل، بالإضافة إلى ميزة التشغيل والإيقاف بضغطة زر ونظام قفل إلكتروني لعجلة القيادة. ولتعزيز الراحة، تتوفر مقاعد مصممة بعناية مع خيارات التعديل الكهربائي والتدفئة للمقاعد الأمامية، إلى جانب نظام التحكم الأوتوماتيكي بالمناخ وفتحة السقف البانورامية التي تضفي إحساسًا بالاتساع والفخامة داخل المقصورة. تجمع شيفروليه كابتيفا Premier بين الأداء والأناقة والتكنولوجيا المتقدمة لتوفير تجربة قيادة استثنائية.

أسعار نيو كابتيفا 2024

الفئةالسعر
الفئة الأولى1,470,000 جنيه
الفئة الثانية 7 راكب1.520,000 جنيه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى