أوتوماك فورميلا 2017: مواصفات سوبارو XV

كتب: محمد منير

حصلت السيارة الشهيرة سوبارو XV موديل 2018 على إعجاب شديد من الجمهور خلال عرضها بمعرض أوتوماك فورميلا 2018، حيث شهد جناح أبوغالي موتورز وكيل علامة سوبارو اليابانية بعرض أيضا السيارة أمبريزا الجديدة.

وتأتي سيارات سوبارو XV الجديدة كليا بثلاث فئات مختلفة وهي، الفئة الأولي سوبارو XV Highline ، والفئة الثانية XV Premium ، والفئه الثالثة، XV Premium plus .

وتمتاز السيارة XV بتصميم خارجي رائع ومميز جعلتها من فئه السيارات الرياضية بالإضافة إلى خطوط حادة ومنحنية تعطي إنسابية على الطريق، كما تميز السيارة بوجود شبك من الكروم في الواجهة الأمامية يتزينها مصابيح رائعة تعمل بتقنية الليد.

محرك ممتاز

وجاءت سوبارو XV بمحرك 1600 سي سي مكون من 4 سليندر مع خزان وقودي سعة 63 لتر, والسيارة بقوة 114 حصان وعزم دوران يقدر ب 150 نيوتن.م.

امكانيات عصرية رائعة

السيارة XV مجهزة بالعديد من وسائل الأمان المتطورة وتختلف على حسب الفئه، حيث جاءت الفئه الأولى بمواصفات: مقاعد جلد طبيعي, تكيف هواء اوتوماتيكي, سينتر لوك,نظام صوتي مكون من 4 سماعات, شاشة عرض متعددة الوظائف 6.2 بوصة .

أما الفئة الثانية سوبارو XV Premium، تأتي بلوحة اعدادات, شاشة عرض متعددة الوظائف 8 بوصة, نظام صوتي مكون من 6 سماعات ، و نظام Eyesight، ونظام الثبات الديناميكي للسيارة، ووسائد الهوائية الجانبية، وكاميرا خلفية.

الفئه الثالثة XV Premium plus تأتي بنظام الإضاءة الذاتي, ومصابيح الضباب أمامية, نظام الملاحة جي بي إس,

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى