سيات أرونا مبيعات عالمية تتجاوز ٣٥٠ الف سيارة

عصام شريف

سيات أرونا الجديدة متاحة الآن للطلب في المملكة المتحدة بأسعار تبدأ من 19260 جنيهًا إسترلينيًا لمستوى الدخول SE ، وترتفع إلى 25835 جنيهًا إسترلينيًا لمجموعة Xperience Lux التي تتصدر النطاق.

تتوفر السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بستة مستويات ، وتتميز بمظهر أكثر صلابة للطرق الوعرة ومثل إيبيزا المحسّنة ، وهي السيارة التي تعتمد عليها ، فهي تحصل على مجموعة من التقنيات المتصلة الجديدة.

رياضية متعددة الاستخدام

منذ طرح أرونا في عام 2017 ، باعت سيات أكثر من 350 ألف سيارة على مستوى العالم ، وأثبتت السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأصغر والأكثر تكلفة للعلامة التجارية مكانتها كركيزة أساسية في مجموعة سيات. إنها تنافس في واحدة من أكثر المناطق تشبعًا في السوق ولديها منافسين من كل مصنع تقريبًا. وتشمل هذه فورد بوما ونيسان جوك وهيونداي كونا ، بالإضافة إلى سكودا كاميك المتطابقة ميكانيكياً.

سيات أرونا من الخارج

تكتسب Arona شبكًا محدثًا ، ومصدًا أماميًا معاد تشكيله ، ومصابيح ضباب تم تصميمها حديثًا ، ومصابيح ضباب تم تعديلها ، مماثلة لتلك الموجودة في سيات أتيكا المحسّنة. تتميز الأضواء في جميع طرازات Arona الآن بتقنية LED كاملة. تأتي مصابيح Eco LED بشكل قياسي في حواف SE و SE Technology ولكن يمكن ترقيتها إلى مصابيح LED كاملة ، وهي قياسية في طرازات FR وما فوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى