شنغهاي 2023 .. ” شيري ” تطلق صندوق المساعدة لبيئة خضراء

تم الإعلان من قبل Chery عن إنشاء خطة صندوق المساعدة البيئية الأخضر في معرض شنغهاي للسيارات ،  وشارك في إطلاق الصندوق يان تونغيو، رئيس شركة Chery Automobile، وتشانغ غويبينغ، المدير العام لـ Chery International، وممثلو موزعي السيارات، مما يشير إلى قمة جديدة في المسؤولية الاجتماعية لـ Chery في استراتيجيتها العالمية.

شنغهاي 2023
شنغهاي 2023

تعتبر Chery أول علامة تجارية صينية للسيارات التي تبدأ استراتيجية العولمة. وفي أكثر من 20 عامًا من رحلتها “الخروج إلى العالم”، حققت نتائج مذهلة، وفازت بثقة 11.2 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم واحتفظت بلقب أكبر مصدر للسيارات الركاب المصدرة من الصين لمدة 20 عامًا متتالية. حاليًا، أنشأت Chery خمسة مراكز للبحث والتطوير العالمية و 1500 شبكة توزيع في الخارج، وتباع منتجاتها في أكثر من 80 دولة ومنطقة.

مع التوسع المستمر للسوق العالمية ونمو قاعدة المستخدمين، بالإضافة إلى توفير منتجات وتقنيات سيارات جيل جديد للعملاء العالميين، تلعب Chery أيضًا دورًا نشطًا في حماية البيئة وبناء مجتمع دولي أفضل. لذلك، أطلقت Chery رسميًا خطة صندوق المساعدة البيئية الأخضر لممارسة المسؤولية الاجتماعية للشركة بجهود أكبر.

لعبت Chery دورًا في مواجهة الزلزال الكبير الذي ضرب تركيا، وفي الأنشطة الخيرية للنساء في الكويت، ورعاية الأطفال في دور رعاية الأطفال في جنوب أفريقيا. “8023” هي إستراتيجية صندوق المساعدة البيئية الأخضر التي تم إطلاقها من قبل Chery وستستمر في تحمل مهمة المساهمة المستمرة في رفاهية المجتمع في المستقبل ونقل ثقة العلامة التجارية لـ Chery إلى كل مستخدم في جميع أنحاء العالم.

في التطور المستقبلي، خطة صندوق المساعدة البيئية الأخضر لـ Chery كتمديد لمفهوم “الخضرة والرعاية الاجتماعية” لعلامة تجارية Chery، هي إحدى الخطوات الاستراتيجية الهامة التي تأخذها علامة Chery في اتجاه العولمة وتعزيز المسؤولية الاجتماعية للشركة بشكل شامل. وتتطلع Chery إلى القيام بأنشطة مع مختلف أنواع المنظمات الخيرية العالمية لعرض الدفء والحب الإنساني من علامة Chery وخلق نقطة بداية جديدة لحياة أفضل للإنسانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى