مراجعة إم جي HS

شريف عبد الرحمن

مراجعة إم جي HS .. تقول MG MOTOR أن البديل الجديد من الدرجة المتوسطة من طراز HS SUV الشهير سيصل إلى الوكلاء المحليين اعتبارًا من منتصف هذا العام.
مراجعة إم جي HS
مراجعة إم جي HS

البديل الجديد ، الملقب بـ Excite ، سيظهر تحت إصدار Essence الحالي (من 47990 دولارًا أمريكيًا بالسيارة) في مجموعة MG HS Plus EV ، مدير العلاقات العامة والاتصالات في MG Motor ، Tim Robson ، أخبر GoAuto News أن النموذج الجديد سوف يوسع نطاق عرض المنتج لمجموعة سيارات الدفع الرباعي الهجينة متوسطة الحجم للعلامة التجارية.

“نريد إطلاق الفصل التالي من قصة HS Plus EV قريبًا. من المحتمل أن يطلق عليه اسم “الإثارة” ، نظرًا لمستوى المواصفات المعروضة ومكانه ضمن التشكيلة ، وسيقع تحت Essence وهو نموذجنا الأعلى المواصفات “، قال السيد روبسون.

“سيكون إصدارًا أكثر تركيزًا على القيمة من HS Plus EV ، لكنه سيحتفظ بنفس مجموعة القيادة كما هو موجود في Essence مما يعني أنه سيقدم نفس الحزمة الميكانيكية بقدرة 189 كيلو وات المتوفرة الآن.”

من المتوقع أن يحتفظ النموذج بجميع ميزات الأمان الموجودة في الجرف العلوي ، بما في ذلك التحكم التكيفي في ثبات السرعة ، و AEB ، والشعاع التلقائي العالي ، ومراقبة النقطة العمياء ، ومساعدة الحفاظ على الممر ، والتعرف على إشارات المرور ، والتنبيه الخلفي لحركة المرور.

كما لاحظ السيد Robson ، فإن HS Plus EV Excite ستحتوي على نفس مجموعة نقل الحركة مثل Essence من الدرجة الأولى. وهذا يعني إقران محرك بنزين توربيني رباعي الأسطوانات بسعة 119 كيلو وات / 250 نيوتن متر وسعة 1.5 لتر مع محرك كهربائي بقدرة 90 كيلو وات ، مما يوفر قدرة نظام مشتركة تبلغ 189 كيلو وات و 370 نيوتن متر. تم تجهيز طراز الدفع بالعجلات الأمامية بشكل قياسي مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات (بستة نسب لمحرك البنزين وأربع نسب للمحرك الكهربائي).

لزيارة موقع الوكيل : https://www.mgmotor.com.eg/

مراجعة إم جي HS مراجعة إم جي HS

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى