مراجعة رينو داستر

أمير صالح

لدينا بعض الأخبار المهمة حقًا لبدء اليوم. تقول الكلمات أن رينو داستر في الهند سيتم إيقافها. لا لريال مدريد؛ ظهر تقرير اقتصادي جديد يدعي أن صانع السيارات الفرنسي يخطط للتخلص من Duster من محفظتها في الهند. ومع ذلك ، يضيف التقرير السابق ذكره ، أن ذلك سيكون لفترة قصيرة فقط. اسمح لنا بالشرح – ترى أن رينو تريد فقط إيقاف التكرار الحالي لسيارة داستر الرياضية متعددة الاستخدامات في الهند وتنوي القيام بذلك في غضون بضعة أشهر فقط. يضيف التقرير أن آخر وحدة من Duster الحالية في الهند ستخرج من خط الإنتاج في أكتوبر 2021. الآن ، لا بد أن يتساءل المرء ما الذي قد يدفع الشركة لتقرير ما لديها؟ بل إن الأمر أكثر إثارة للدهشة عندما تفكر في أن رينو داستر هي سيارة مشهورة جدًا في الهند. حسنًا ، يبدو أن قرار إيقاف Duster للجيل الحالي مدفوع بخطط لخفض التكاليف وزيادة الربحية.

الأجيال القديمة

عندما ظهر الجيل الأول من داسيا داستر (الذي يحمل شارة رينو في جنوب إفريقيا) في عام 2010 ، فقد قدم للمستهلكين الذين يعانون من ضائقة مالية طريقة ميسورة التكلفة للدخول إلى سيارات الدفع الرباعي.

يتبع الجيل الثاني المعروض للبيع حاليًا نفس الصيغة وعلى الرغم من الضغوط من قواعد الانبعاثات الأوروبية ، تم تعيين الجيل الثالث للحفاظ على سعره المعقول وشخصيته المبسطة ، وفقًا لتقارير Autocar.

أخبر رئيس منتج Duster Junien Ferry المنشور البريطاني أن Duster الجديد يجب أن يتبع نفس الصيغة مثل النموذج الحالي.

يتمثل دورها في الشركة في توفير نسبة سعر إلى ميزة جيدة جدًا. يجب أن تخاطب هؤلاء العملاء الذين يبحثون عن سيارة بسيطة يمكنها السير على الطرق الوعرة ، “قال فيري لـ Autocar.

قال رئيس المنتج أيضًا أن قدرة SUV على الطرق الوعرة ستكون أولوية بالنسبة للنموذج الجديد.

من المحتمل أن يتم بناء داسيا / رينو داستر الجديدة حول بنية CMF-B لتحالف رينو ونيسان ، وفقًا للجيل الثالث من داسيا سانديرو الذي لم يتم تعيينه لجنوب إفريقيا. هذا ، كما يقول Autocar ، سيفتح الباب أمام إدخال التكنولوجيا الهجينة الإضافية.

مستقبل داستر

بحلول عام 2024 ، يمكن أن تأخذ المنفضة التالية بعضًا من إلهام التصميم الخاص بها من مفهوم Dacia Bigster ، والذي سيخلق في حد ذاته بديلاً أكبر للمنفضة.

أما بالنسبة لسيارة رينو داستر الجنوب أفريقية ، فمن المحتمل أيضًا أن يكون هناك نسخة مخبوزة في الأفق. في وقت سابق من هذا العام ، قالت رينو إنها تأمل في تقديم Oroch في أواخر عام 2022 ، رهنا بالتأكيد النهائي. هذا ، مع ذلك ، من المحتمل أن يكون نموذجًا أحدث يعتمد على الجيل الثاني من Duster حيث أن الجيل الثالث لن يكون جاهزًا بحلول ذلك الوقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى