مواصفات تويوتا يارس

أحمد شاكر

جودة القيادة
مواصفات تويوتا يارس .. في حين أن معظم السائقين سيجدون Ford Fiesta أو Seat Ibiza أكثر متعة في القيادة ، فإن Toyota Yaris تتفوق على Honda Jazz من حيث جاذبية القيادة.
مواصفات تويوتا يارس
مواصفات تويوتا يارس

نظرًا لأن المناورة والقبضة جيدان بغض النظر عن مستوى القطع ، فإننا نوجهك في اتجاه الرمز أو مستوى التصميم لتجنب الركوب شديد الحزم.

أثناء القيادة في جميع أنحاء المدينة ، ستستفيد Yaris من محركها الكهربائي ، مما يؤدي إلى قيادة هادئة وسلسة. ومع ذلك ، تصبح السيارة أكثر ضوضاءً قليلاً مع مزيد من الاهتزاز عند تشغيل محرك البنزين للقيادة العادية وعلى الطريق السريع.

الرؤية
الرؤية جيدة بالنسبة للجزء الأكبر. قد ترغب في الحصول على نافذة خلفية أكبر قليلاً ، على الرغم من مواجهة هذا المنظر المعوق ، فقد قامت تويوتا بتضمين كاميرا للرؤية الخلفية بشكل قياسي في جميع مستويات القطع.

لمزيد من المساعدة في الرؤية ، فإن المصابيح الأمامية التلقائية (LED عند التصميم وأعلى) والمساحات المستشعرة للمطر تعتبر قياسية ، مع كون مستشعرات وقوف السيارات اختيارية في Dynamic وقياسي في Excel.

الداخلية والمساحة والتخزين
الجودة الداخلية تتفوق بالتأكيد على Ford Fiesta و Hyundai i20. ومع ذلك ، فهي لا تشعر بالترف مثل بيجو 208 أو فولكس فاجن بولو.

في حين أن هناك العديد من حجرات التخزين الصغيرة ، فإن مساحة التخزين ومساحة الأرجل ليست رائدة في فئتها. إذا كنت تبحث عن سيارة ذات مساحة كافية 6 أقدام للتنقل بشكل متكرر في الخلف ، فقد ترغب في التفكير في فولكس فاجن بولو أو هوندا جاز.

حجم الصندوق هو أيضًا متوسط ​​إلى حد ما بسعة 286 لترًا.

التسعير
في حين أن خيارات الشراء المباشر أعلى من أمثال بولو ، فإن Toyota Yaris هي واحدة من أرخص السيارات الصغيرة الاقتصادية غير الكهربائية التي يتم تشغيلها ، ومن المتوقع أن يكون الاستهلاك بطيئًا. تقدم تويوتا أيضًا ضمانًا لمدة خمس سنوات / 100،000 ميل بشكل قياسي. بدلاً من ذلك ، يمكن حاليًا العثور على صفقات PCP تنافسية للغاية.

الكل في الكل ، يارس الجديدة مليئة بالمعدات دون الحاجة إلى الصعود إلى أعلى سلم مستوى القطع. يعد الاقتصاد في استهلاك الوقود والموثوقية من العوامل الرئيسية في هذا الطراز ، ويجب موازنتها بعناية مقابل الركوب الخلفي الثابت قليلاً.

مواصفات تويوتا يارس مواصفات تويوتا يارس

لزيارة موقع الوكيل : https://toyota.com.eg/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى