ناشيونال موتورز تعلن أسعار صقر الطريق- k01s موديل 2022

أعلنت شركة ناشيونال موتورز الوكيل الحصرى للعلامة الصينية DFSK، أحدث قائمة سعرية للسيارة الربع نقل صقر الطريق – k01s موديل 2022.

وتتوافر السيارة الربع نقل صقر الطريق – k01s موديل 2022، بفئة واحدة من التجهيزات بسعر 167.9 ألف جنيه

ومنذ قيام شركة ناشيونال موتورز، بطرح سيارتها الربع نقل ” صقر الطريق – k01s”، وقد حققت نجاحاً كبيراً في وقت قياسي في السوق المصري وذلك لمواصفات السيارة الاعتمادية وسعرها المناسب وقوة تحملها لجميع المشاريع.

وبفضل مواصفاتها ومحركها القوي، نجحت k01s والتي أطلق عليها صقر الطريق، في لفت انتباه الجميع وجذب شريحة كبيرة في قطاع الربع نقل – ومرونة السيارة في استخدامها في افكار كثيرة.

السيارة k01s الشهيرة تتوافر في السوق المصري بتصميم خارجي يعكس قوة ومتانة السيارة، حيث اعتمدت السيارة في تصميمها على القوة والصلابة لكي تتحمل قطع أميال طويلة على الطرق الشاقة بفضل قوة محركها.

وتلبي السيارة الربع نقل طموح الشباب في تحقيق مشروعتهم وتحقيق الربح  وذلك لاستخدمها في العديد من المشاريع سوء استخدم صندوق السيارة في النقل دون تقفيله او استخدام الصندوق مقفول من جميع الاتجاهات وذلك بسبب اتساع الصندوق وتحملة حمولة كبيرة تصل لنحو طن.

ويجسد اسم السيارة “صقرالطريق” إمكانيتها ومرونتها وقوة تحملها وصلابتها واللتي تناسب الطرق والأماكن الضيقة في المرور والمراوغه بجانب تصميم جذاب للشكل الأمامى يعطي الإنطباع بواجهة سيارة سيدان.

صقر الطريق – k01s موديل 2021
صقر الطريق – k01s موديل 2021
 صقر الطريق – k01s موديل 2022

تاتي السيارة من فئة الربع نقل ” صقر الطريق – k01s ” بموصفات قوية واعتمادية ، وهي مزودة بمحرك 4 سليندر 1050 سي سي بنزين بقوة 64 حصان مع حقن إلكتروني للبنزين الذي يصل استهلاكه إلى 7.1 لتر لكل 100 كم .

المحرك
سعة المحرك 1050 سي سي
قوة المحرك 64 حصان
نظام الوقود بنزين
نوع الحقن حقن إلكتروني
أقصي سرعة 110 كم
معدل استهلاك الوقود 7.1 متر لقطع مسافة 100 كم
عدد الأسطوانات 4 أسطوانات

 

أبعاد صقر الطريق – k01s موديل 2022

أبعاد السيارة
الطول الكلي 4435 مم
العرض الكلي 1560 مم
الارتفاع الكلي 1825 مم
أبعاد الصندوق
الطول 2300 مم
العرض 1440 مم
الارتفاع 370 مم
قاعدة العجلات 2760 مم
الحمولة 1000 كجم
نظام الدفع دفع خلفي
نظام التعليق تعليق أمام منفصل- تعليق خلفي غير منفصل
الشاسيه هيكل مقوي مع 7 عوارض و2 عوارض طولية
نظام الفرامل نظام الفرامل الهيدروليكي- فرامل سيرفو- أمامية قرصية والخلفية طنابير
الأبواب أبواب سمك 110 مم لتوفير الحماية

مواصفات صقر الطريق – k01s موديل 2022

تقدم صقر الطريق – k01s عبر وكيلها شركة ناشيونال موتورز في السوق المصري، بمجموعة من التجهيزات الخارجية وأبرزها كشافات أمامية من الهالوجين و مصابيح ضباب أمامية و مرايات جانبية و اكصدام بلون السيارة.

المواصفات الخارجية
كشافات أمامية من الهالوجين يوجد
مصابيح ضباب أمامية يوجد
مرايات جانبية يوجد
اكصدام بلون السيارة يوجد

 

المواصفات الداخلية لـ صقر الطريق k01s

جهزت صقر الطريق k01s بكابينة مريحة عدد 2 مقعد مع طارة تحكم إنسيابية ولوحة عدادت ديجتال وكاسيت مشغل راديو FM ومشغل ، وزودت السيارة بمرأة جانبية حجمها كبير لمساعدتك على الرؤية بشكل أوضح خلال القيادة.

المواصفات الداخلية
كابينة مريحة  عدد 2 مقاعد
طارة تحكم إنسيابية يوجد
لوحة عدادت ديجتال يوجد
وكاسيت مشغل راديو يوجد
مشغل أف إم يوجد
مشغل USB يوجد

القوة والصلابة

وتاتي قوة وصلابة صقر الطريق في هيكل السيارة المدعم بـ عوارض عرضية و 2 عوارض طولية مما يعطها قوة التحمل للمركبة وهذه التقنية اعطت شاسيه المركبة عزم كبير وتوازن و استقرار على الطريق غير ان العوارض اعطت الشاسية قدرة اطول على الخدمة المستمرة اكثر من منافسينا من نفس الفئة.

ويمكن مشاهدة السيارة النقل صقر الطريق c31 في جميع معارض ناشيونال موتورز: ( مدينة نصر – المهندسين – الاسكندرية – قنا – أسيوط ).

مراكز الخدمة

كما يتوفر جميع قطع غيار السيارة بجانب 12 مركز خدمة ما بين القاهرة – الجيزة – الاسكندرية – الشرقية – طنطا – دمياط – المنصورة – أسيوط – قنا – الغردقة بجانب الخط الساخن 16302 علي مدار الاسبوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى