إنخفاض سعر جي إم سي JMC البيك أب موديل 2024

إنخفاض سعر جي إم سي JMC البيك أب موديل 2024…أعلنت شركة صناعة وسائل النقل TVD , لوكيل الرسمي لسيارات جي إم سي البيك أب في مصر ,عن أحدث قائمة سعرية لسيارتها  جي إم سي JMC موديل 2024 وذلك لشهر إبريل 2024, وشهدت القائمة إنخفاضا في أسعار فئات السيارة بلغ قيمته تقريبا 50 ألف جنيه .

وتتمتع البيك أب جي إم سي JMC والتي يطلق عليها ” وحش الأسفلت ” محليا كإسم تجاري كما هو حال معظم سيارات البيك أب التي تتخذ إسما تجاريا في الأسواق بمواصفات فنية متميزة ومحرك قوي بتكنولوجيا يابانية متطورة

ويبلغ وزن السيارة الفارغ يبلغ 1049 طن، وهو أقل وزن في فئتها، وذلك يعود إلى استخدام تكنولوجيا الوزن الخفيف، بما في ذلك محرك خفيف الوزن واستخدام مواد عالية القوة وخفيفة الوزن. هذا يسهم في تحسين ديناميكية الأداء للسيارة.

منظومة القوة والأداء في سعر جي إم سي JMC

تمتاز البيك أب من طراز جي إم سي بمحرك ذو سعة لترية تبلغ 2771 مم، وهو يتمتع بقوة تصل إلى 77 حصان. يقدم المحرك أداءً قوياً مع أقصى عزم دوران يبلغ 172 نيوتن متر عند 2000 دورة في الدقيقة، مما يضمن سحبًا ممتازًا. يتصل المحرك بناقل حركة يدوي خماسي السرعات يوفر تحكماً دقيقاً وتجربة قيادة ممتعة. السيارة تعمل بالديزل كنوع للوقود، ما يعني كفاءة أفضل في الاستهلاك مقارنة بالبنزين.

المحرك من نوع الإسطوانات الأربع المرتبة في صف واحد، مع نظام حقن مباشر للوقود يساهم في تحسين الكفاءة وتقليل الهدر. تتميز السيارة بمعدل استهلاك اقتصادي للوقود يبلغ 7 لترات لكل مائة كيلومتر، ما يجعلها خيارًا اقتصاديًا للقيادة سواء على الطرق السريعة أو في التضاريس الوعرة .

إنخفاض سعر جي إم سي JMC البيك أب موديل 2024

أبعاد السيارة

صُمم الصندوق الخلفي للبيك أب من جي إم سي بأبعاد داخلية تتمثل في طول يصل إلى 2290 مم، وعرض يبلغ 1600 مم، إلى جانب ارتفاع قدره 380 مم. هذه الأبعاد توفر مساحة كبيرة للتحميل، مما يجعل السيارة مثالية لنقل البضائع المختلفة.

وزن السيارة الإجمالي يصل إلى 2485 كجم، بينما يقل وزنها عندما تكون فارغة، حيث ينخفض إلى 1497 كجم. السيارة مرتفعة عن الأرض بمقدار 185 مم، ما يساعد في تعزيز قدرتها على المرور فوق العوائق والتضاريس الصعبة.

أما بالنسبة للأبعاد الكلية للسيارة، فإن الطول الكلي يبلغ 5012 مم، والارتفاع الكلي هو 1645 مم، والعرض الكلي يصل إلى 1690 مم. قاعدة العجلات طويلة وتُقدر بـ 3025 مم، مما يسهم في استقرار السيارة أثناء القيادة. وتم تصميم السيارة بعدد ركبات يبلغ اثنين، مما يشير إلى أنها مركبة مصممة لنقل شخصين براحة.

تجهيزات السيارة جي إم سي JMC

السيارة مجهزة بمجموعة من الكماليات العصرية لتعزيز الراحة والمتعة أثناء القيادة. تتضمن هذه الكماليات نظام تكييف يضمن بيئة مريحة داخل المقصورة في مختلف الأجواء. النوافذ تعمل بالكهرباء لسهولة التحكم فيها، وكذلك العجلة القيادة مزودة بتقنية الباور لتوفير قيادة سلسة وأقل مجهوداً.

يتميز المظهر الخارجي بجنوط رياضية تضفي طابعاً جذاباً للمركبة، بالإضافة إلى شاشة تاتش متطورة توفر التحكم السهل بوظائف السيارة والترفيه. لزيادة الرؤية في الأجواء الضبابية، تم تجهيز السيارة بفوانيس ضباب. ولتعزيز الأناقة والتناسق، تأتي المرايا الجانبية مطلية بلون السيارة، مما يساهم في الحصول على مظهر خارجي متكامل .

سعر سعر جي إم سي JMC إبريل 2024

الفئةالمواصفاتالسعر الجديدالسعر القديم
الأولىصندوق دون تكييف749.9 ألف جنيه799.9 ألف جنيه
الثانيةصندوق مكيف769.9 ألف جنيه819.9 ألف جنيه
الثالثةصندوق مكيف777.4 ألف جنيه831.9 ألف جنيه

مراكز الخدمة والصيانة المعتمدة للسيارة

المدينةالعنوان
الجيزةأبو رواش، مركز خدمة ايتامكو 2 – الكيلو 28 طريق مصر اسكندرية الصحراوي
الغربيةالمنطقة اللوجيستية بسبرباي أمام مول طنطا، طنطا
الاسكندريةالعامرية، طريق مصر – اسكندرية الصحراوي ك 27
الغردقةالطريق الدائري الأوسط، بجوار المرور الجديد
شرم الشيخالرويسات، المنطقة الصناعية
أسيوطكيلو 14 طريق الوادي الجديد، بجوار كمين بني غالب
سوهاجالحمادية، كوبري الشعارنة، الكيلو 94 طريق سوهاج اسيوط الزراعي

يذكر أن شركة TVD أعلنت عن خططها لتجميع السيارات محليًا بنسبة مكون محلي تصل إلى 60% في مصنع جديد أقامته مجموعة جي بي غبور، التي تحولت فيما بعد إلى “كورب”. هذا التحول سيساعد في زيادة المعروض من السيارات في السوق نظرًا للفوائد التي توفرها الصناعة المحلية مثل الإعتمادات الدولارية والإعفاءات الجمركية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى