داينامكس تعلن عن خصم علي صيانة فيات تيبو

أعلنت شركة داينامكس,الوكيل المحلي لسيارة فيات تيبو , من خلال صفحتها الرسمية علي موقع فيس بوك عن عرض صيانة جديد لتغيير زيت وفلتر سيارة فيات تيبو محرك 1600 CC ,وذلك بمناسية عيد الفطر المبارك وقبل السفر والسير لمسافات طويلة .

وأضافت الشركة من خلال صفحتها أن العرض متوفر بسعر 1499 بدلا من 2500 جنيه داخل الصيانة وذلك بجميع مراكز شركة داينامكس لفترة محدودة .

وأشارت الشركة إلي هناك العديد من الخصومات والعروض علي الصيانات لأصحاب سيارات فيات تيبو من خلال موقعها الرسمي فيات.

الجدير بالذكر أن شركة داينامكس للسيارات هي إحدى الشركات الناشئة في مجال صناعة السيارات الكهربائية في مصر حيث تأسست الشركة بهدف تطوير وتصنيع سيارات كهربائية عالية الأداء والكفاءة، تلبي احتياجات السوق المصري والعربي.

تتميز سيارات داينامكس بتصميماتها العصرية والأنيقة، والتي تجمع بين الطابع الرياضي والفخامة. كما تعتمد السيارات على أحدث التقنيات في مجال الدفع الكهربائي وأنظمة التحكم الإلكترونية، مما يوفر تجربة قيادة سلسة وممتعة مع توفير استهلاك الطاقة.

وتهدف الشركة إلى المساهمة في التحول نحو النقل المستدام والحد من الانبعاثات الكربونية في مصر. ولتحقيق ذلك، تعمل الشركة على توفير بنية تحتية للشحن، وبناء شبكة من محطات الشحن السريع في مختلف أنحاء البلاد لتسهيل استخدام السيارات الكهربائية.

كما تسعى داينامكس لبناء شراكات استراتيجية مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة لتعزيز انتشار السيارات الكهربائية ودعم جهود التنمية المستدامة في مصر. وتخطط الشركة للتوسع في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والمساهمة في قيادة ثورة النقل النظيف في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى