صيانة منصور شيفروليه معاك في الساحل الشمالي

منصور شيفروليه معاك في الساحل.. أعلنت شركة المنصور للسيارات -الوكيل الحصري لسيارات شيفروليه في مصر- عن تقديم خدمات الصيانة لعملائها في الساحل الشمالي.

ونشرت الشركة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صيانة منصور شيفروليه معاك في الساحل أمام بوابة مارينا 4 من الساعة 11 صباحاً حتى 7 مساءً.

لمزيد من المعلومات، اتصل على 16424، تطبق الشروط والأحكام.

منصور شيفروليه

يأتي ذلك في إطار حرص شركة منصور شيفروليه على توفير الحماية والراحة لعملائها من خلال الصيانة الدورية باستخدام قطع غيار أصلية من قبل خبراء شيفروليه المدربين على أعلى مستوى، لضمان الحفاظ على مكونات السيارة.

وكذلك لتلبية احتياجات العملاء المختلفة، وحرصها على النمو المستمر استنادًا على ما تقدمه المنصور من خدمات تلبي تطلعات محبي شيفروليه.

منصور شيفروليه

عروض منصور شيفروليه

وكانت شركة المنصور للسيارات قد أطلقت في وقت سابق عرضًا لتمديد الضمان على محركات سيارة شيفروليه كابتيفا لمدة 5 سنوات أو 150 ألف كيلو متر، وتقديم عرض للصيانة المجانية لمدة خمس سنوات.

وأوضحت الشركة أن هذا العرض يسري على العملاء الذين اشتروا كابتيفا بشكلها الجديد “Facelift” منذ شهر فبراير 2024، أو سيقومون بشراء كابتيفا خلال الفترة من 9 يونيو لفترة محدودة أو حتى نفاذ الكمية (أيهما أقرب)، وذلك في إطار اهتمامها بكل عملائها سواء الجدد أو الذين اشتروًا مسبقًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى