EXEED تزيح الستارعن أحدث سياراتها في معرض بكين 25إبريل القادم

تستعد شركة EXEED لخطف أنظار الحضور في معرض بكين القادم للسيارات من خلال استعراض مجموعتها المبتكرة من السيارات الفاخرة ذات الطاقة الجديدة، وتقديم تجربة فريدة للعلامة التجارية من شأنها أن تعيد تحديد معايير الفخامة في عالم السيارات.

ابتداءً من 25 أبريل، ستقدم الشركة عرضًا مذهلاً يجمع بين أحدث ابتكارات السيارات الفاخرة والرؤية الاستراتيجية للعلامة التجارية. ويشكل هذا الحدث انطلاقةً لسلسلة من الفعاليات الرئيسية، والتي تشمل معرض المنتجات الصديقة للبيئة، والإطلاق المرتقب لعلامة EXEED، المخطط له خلال الاجتماع السنوي للوكلاء في مدينة ووهو.

الفخامة والابتكار في الصدارة

في 25 أبريل، ستزيح اكسيد الستار عن أحدث إنجازاتها في عالم السيارات الفاخرة ذات الطاقة الجديدة في جناحها في معرض بكين للسيارات. حيث تجسد هذه السيارات نتاج التحسينات التقنية التي حققتها العلامة التجارية الفرعية الفاخرة للطاقة الجديدة EXLANTiX على مدى أكثر من عام منذ إطلاقها. وستكون مشاركة EXEED في المعرض بطرازات مثل ES و RX PHEV لتؤكد التزامها بتزويد عشاق الفخامة بخيارات أوسع للتنقل بالطاقة الجديدة.

اكتشاف معمق للرؤية البيئية لشركة EXEED

تستمر الرحلة بجولة يومية شاملة تبدأ من بكين في 26 أبريل، وتصل إلى ذروتها في فعالية بارزة أخرى وهي معرض المنتجات البيئية في ووهو يوم 29 أبريل. وسيعرض الحدث مزيجًا متناغمًا من الفخامة والتكنولوجيا والاستدامة، مع إلقاء الضوء على محفظة المنتجات البيئية من EXEED.

سيضم المعرض العديد من المنتجات ذات الطاقة الجديدة، كل منها يجسد التزام العلامة التجارية بالفخامة المستدامة. ستوفر المنشآت التفاعلية والأعمال الفنية البيئية تجربة حية لرؤية العلامة التجارية، مع التركيز على التناغم بين السيارات الفاخرة والطبيعة.

يعد الاجتماع السنوي للوكلاء، المزمع عقده في 29 أبريل بمدينة ووهو، والذي يتوقع أن يكون منتدى مستقبليًا، بمثابة ذروة فعاليات EXEED في شهر أبريل. حيث سيشهد هذا الاجتماع مشاركة التوجهات الاستراتيجية للعلامة التجارية والابتكارات المستقبلية مع أصحاب المصلحة الرئيسيين. سيحتفي هذا التجمع بإنجازات العام الماضي، في حين يضع الأساس للنمو المستقبلي, كما سيشمل مناقشات متعمقة حول استراتيجية العلامة التجارية وتطوير المنتجات وتوسع السوق، مؤكدًا على دور EXEED كرائدة في عصر الطاقة الجديدة.

مع استعداد شركة EXEED للكشف عن آخر ابتكاراتها في معرض بكين الدولي للسيارات، يليها سلسلة من الفعاليات الشاملة في ووهو، يظهر جليًا أن العلامة التجارية لا تشارك فحسب في مستقبل صناعة السيارات الفاخرة، بل تعمل بنشاط على تشكيل هذا المستقبل. مع تركيزها على الفخامة المستدامة والتكنولوجيا المتقدمة، والتزامها بتجاوز التوقعات، تستعد EXEED لإعادة تعريف ما تعنيه العلامة التجارية الفاخرة في صناعة السيارات.

يذكر أن شركة EXEED العالمية هي شركة سيارات فاخرة ذات رؤية مستقبلية، تسعى لتحديد معايير جديدة في عالم السيارات من خلال الجمع بين الفخامة والابتكار والاستدامة. تأسست الشركة كعلامة تجارية فرعية لمجموعة Chery Automobile، وهي واحدة من أكبر شركات تصنيع السيارات في الصين.

تتميز سيارات EXEED بتصميماتها الأنيقة والجذابة، والتي تجمع بين الطابع العصري والفخامة الراقية. كما تتبنى الشركة أحدث التقنيات والابتكارات في صناعة السيارات، بما في ذلك نظم الدفع الكهربائي والهجين، ونظم المعلومات والترفيه المتطورة، وأنظمة مساعدة السائق المتقدمة.

وتلتزم الشركة بتوفير تجربة قيادة استثنائية لعملائها، من خلال الجمع بين الأداء العالي والراحة الفائقة والتكنولوجيا المتطورة. كما تهدف الشركة إلى أن تكون رائدة في مجال السيارات الصديقة للبيئة، من خلال تطوير سيارات كهربائية وهجينة عالية الكفاءة وقليلة الانبعاثات.

وتتطلع EXEED إلى توسيع حضورها في الأسواق العالمية، حيث تخطط لإطلاق مجموعة من الطرازات الجديدة في السنوات القادمة، والتوسع في شبكة التوزيع والخدمات في مختلف البلدان. ومع تركيزها على الابتكار والجودة والاستدامة، تسعى EXEED لأن تصبح علامة تجارية رائدة في عالم السيارات الفاخرة، وأن تقدم لعملائها تجربة فريدة ومميز

وتخطط EXEED لتوسيع حضورها في المنطقة من خلال افتتاح المزيد من صالات العرض والمراكز الخدمية في مختلف البلدان. كما تعتزم الشركة إطلاق مجموعة من الطرازات الجديدة التي تلبي احتياجات وتطلعات العملاء في المنطقة، بما في ذلك السيارات الكهربائية والهجينة الفاخرة.

وتتميز منطقة الشرق الأوسط بإقبال كبير على السيارات الفاخرة والمتطورة، وهو ما يتماشى مع رؤية EXEED وتركيزها على الابتكار والجودة العالية. لذلك، تسعى الشركة لبناء شراكات قوية مع الموزعين المحليين وتقديم خدمات ما بعد البيع المتميزة لضمان رضا العملاء وولائهم للعلامة التجارية.

ومع اهتمام دول المنطقة بتبني التكنولوجيا النظيفة والتحول نحو الطاقة المستدامة، تتوقع EXEED أن تلعب دورًا محوريًا في هذا التحول من خلال توفير سيارات صديقة للبيئة وعالية الأداء، تلبي تطلعات العملاء وتسهم في تحقيق أهداف الاستدامة في المنطقة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى