رسمياً.. ExEED الراعي الرئيسي لجائزة PR Arabia National Auto

تعتبر جائزة PR Arabia National Auto العاشرة ، محور حديث  الصناعة بأكملها في الأيام الأخيرة، ونجحت  EXEED  في أن تصبح الراعي الرسمي الوحيد لهذه الجائزة ، تأسست الجائزة الوطنية للسيارات في عام 2012 ، وهي جائزة غير ربحية أطلقتها PR Arabia ، وهي منظمة تركز على تسويق صناعة السيارات والتواصل الإعلامي ، بهدف تعزيز تنمية صناعة السيارات في المملكة العربية السعودية.

 يتم إدارة هذه الجائزة وفقًا لمعايير عالمية ويشرف عليها العديد من الخبراء في هندسة السيارات والميكانيكية ، بالإضافة إلى أبطال السباقات، و مع نجاح المسابقة لـــ 9 سنوات متتالية ، أصبحت الجائزة الوطنية للسيارات أكثر جائزة صناعة مؤثرة في المملكة العربية السعودية.

استنادًا إلى تأثير الجائزة ، فإن EXEED ، كعلامة تجارية فاخرة ناشئة ، لديها الفرصة للحصول على رعاية المسابقة للمرة الأولى. قال رئيس علامة EXEED التجارية إن رعاية الجائزة الوطنية للسيارات لأول مرة هي تجسيد لروح العلامة التجارية لـ EXEED المتمثلة في تجاوز نفسها باستمرار والجرأة لاستكشاف المجهول، بالإضافة إلى ذلك ، فإن الظهور لأول مرة في مثل هذا الحدث سيجذب المزيد من الأشخاص للتعرف على العلامة التجارية لـ EXEED وفهمها.

مع فريق دولي مسئول عن البحث والتطوير والتصميم والتسويق ، وبناء على أساس التصميم تعد EXEED علامة تجارية فاخرة للسوق العالمي الراقي، و تسعي الشركة  ملتزمة لتحقيق الجودة العالية ،لذلك  أنشأت EXEED مركزًا أوروبيًا للبحث والتطوير في ميونيخ ، ألمانيا ، وجذبت مئات المصممين والمهندسين الذين يتباهون بمؤهلات من الدرجة الأولى في أوروبا وتجربة غنية من BMW و Jaguar Land Rover. في غضون ذلك ، توصلت EXEED أيضًا إلى تعاون مع شركة American Quantum LLC وكبار الموردين في أوروبا وأمريكا ، وبالتالي حصلت علي  قدرات غنية في تطوير وتوسيع المنصة التقنية، و من خلال التعلم من الخبرة التي امتدت لقرن من الزمن في صناعة السيارات الأوروبية ، تستكشف EXEED باستمرار حدود تصميم وتصنيع السيارات على أساس مفهوم “Born For More“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى