“أبوغالي” تعلن نجاحاتها مع “جيلي ” وتعد العملاء بمفاجأت جديدة

أعلنت “أبو غالي موتورز “الوكيل المحلي لسيارات جيلي في السوق المصري عن أهم انجازاتها ونجاحاتها خلال عام 2023 وذلك في المؤتمر الذي عقدته الشركة خلال الإحتفالية السنوية للموزعين والتي يحضرها عدد كبير من موزعي الشركة و الصحفيين المتخصصين في السيارات .

وإستعرض أمجد الفقي – مدير عام علامة جيلي  ، الإنجازات التي حققتها ” جيلي ” محليا منذ إنتقال الوكالة إلى أبو غالي موتورز في السوق المصري لافتا إلى أنها مجرد بداية لنجاحات مستقبلية وتوسعات كبيرة تستهدفها الشركة في السوق المحلي .

أمجد الفقي - مدير عام جيلي أبو غالي
أمجد الفقي – مدير عام جيلي أبو غالي
جيلي كول راي .. نجاح كبير في وقت قصير
جيلي كول راي
جيلي كول راي

وعن نجاحات السيارة جيلي كولراي محليا أوضح ” الفقي ” أنها حققت نجاحا كبيرا في السوق المصري بنسبة مبيعات وصلت 6.6%  لعام 2023 وهذا ما يعكس نجاح الموديل حيث  أسست سيارة جيلي الجديدة المدمجة معايير جديدة في فئتها، بفضل استنادها إلى منصة BMA المتقدمة التي تحظى بتقدير عالمي.

تتميز هذه السيارة بجوهرها الشبابي والمعاصر والذكي والرياضي، مما يجعلها نقطة جذب للجيل الجديد. الشكل الخارجي للكولراي، الذي ولد من رحم فريق تصميم دولي يتمتع بالشباب والحيوية، يعكس فلسفة Geely الجمالية الجديدة المعروفة بـ “التسارع عبر الزمن”. السيارة مزودة بميزات تلبي تطلعات الشباب العصريين وتتناغم مع ثقتهم العالية واهتمامهم بالموضة

صممت الواجهة الأمامية لسيارة كولراي  بالشبك الأمامي الفسيح المميز لجيلي، والمعروف بتصميم “كوزموز”، مما يضيف لمسة من الرقي. تُضفي الأبعاد الإضافية لهذه الشبكة إحساساً بامتداد الفضاء الشاسع، حيث تتلألأ المصابيح الأمامية كنجوم لامعة تضيء الطريق. من النظرة الجانبية، يبرز خط الوسط المرتفع كجناح، مشدداً على الحيوية والدفع الديناميكي الذي يتمتع به الكولراي. وتُكمل مصابيح الخصر هذا الانسياب بأشكال تشبه أجنحة تغزل من خيوط الزمن الأنيقة .

أوكافانجو 7 راكب هايبرد .. صناعية صينية بجودة أوربية

جيلي أوكافانجو
جيلي أوكافانجو Okavango الجديدة

وأعلن  أمجد الفقي مدير عام جيلي أبو غالي أن السيارة جيلي أوكافانجو حققت تفوقا كبيرا في قطاع السيارات ذات ال7 مقاعد ، خلال عام 2023 بمبيعات وصلت إلى  6.5 % ما يعني أنها أصبحت لاعبا رئيسيا في سوق السيارات .

و تعتبر جيلي أوكافانجو Okavango من السيارات الرياضية متعددة الإستخدام  و مجهزة بمحرك توربو ثلاثي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر، ويدعمها نظام  معتمد على بطارية ليثيوم-أيون 48 فولت. يولّد هذا المحرك قوة قدرها 190 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 300 نيوتن متر، وهو مرتبط بصندوق تروس أوتوماتيكي ثنائي القابض.

جيلي أوكافانجو Okavango  تتمتع بأبعاد تضم طولاً يصل إلى 4,835 ميليمتر، وعرض 1,900 ميليمتر، وارتفاع 1,780 ميليمتر. إضافةً إلى ذلك، فإن الفاصل بين الأرض وقاع السيارة هو 194 ميليمتر، بينما قاعدة العجلات تبلغ 2,815 ميليمتر.

تتميز جيلي أوكافانجو بمجموعة متعددة من المزايا والتجهيزات القياسية التي تشمل إضاءة ليد أمامية، مرايا جانبية تعمل بالكهرباء، إلى جانب عجلات قياس 18 بوصة. كما تحتوي أيضًا على إضاءة ليد، باب خلفي يعمل بالكهرباء، فضلاً عن سقف بانورامي، مستشعرات للأمطار، ونظام تكييف هوائي أوتوماتيكي.

جيلي GX3 PRO أرخص suv مستوردة في مصر

جيلي GX3 الجديدة

وأعلن أمجد الفقي ، الإحصائيات الخاصة  بالسيارة جيلي GX3 PRO التي بالرغم من تقديمها للسوق المصري منذ خمسة أشهر فقط الا أنها حققت نجاحا كبيرا بعد طرحها حيث بلغت نسبة مبيعات السيارة لعام 2023 حوالي 3.6% , وتعتبر جيلي برو GX3 ضمن قطاع السيارات الهاتشباك صغيرة الحجم، و تألقت جيلي GX3 Pro كواحدة من أبرز الموديلات الصينية شعبية في السوق. تتسم بتصميم عصري وجذاب وتوفر باقة من التقنيات المتقدمة بأسعار تنافسية.

نظام نقل الحركة داخل السيارة 

جيلي GX3 Pro مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي من نوع CVT يشتمل على سبع سرعات افتراضية، ويتميز بفعاليته العالية في خفض استهلاك الوقود. يوفر هذا الناقل تجربة قيادة متوازنة وسلسة في مختلف الأحوال الجوية والطرق، مما يعزز من الراحة أثناء القيادة ويجعل الانتقالات بين السرعات أكثر سلاسة، لقيادة ممتعة وتحكم دقيق

مواصفات السيارة

الميزة الوصف
الوسائد الهوائية مزودة بوسادتين هوائيتين للحماية، واحدة للسائق وأخرى للراكب الأمامي.
نظام Engine Immobilizer يعمل على منع تشغيل المحرك دون استخدام المفتاح الأصلي، مما يساهم في الوقاية من السرقة.
نظام الفرامل المانعة للانزلاق ABS يساعد على منع انزلاق العجلات خلال الفرملة القوية لتعزيز السلامة.
نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة EBD يوزع قوة الفرملة بشكل فعال بين الفرامل الأمامية والخلفية لتحسين الأداء.
نظام التحكم في المرتفعات HHC يمنع السيارة من التراجع للخلف عند بدء الحركة على المنحدرات.
نظام التحكم الإلكتروني في الثبات ESC يعزز من ثبات السيارة ويقلل من مخاطر الانزلاق أو فقدان السيطرة في الظروف الصعبة.
نظام تعزيز اتزان السيارة مع عجلة القيادة VDC يعمل على تحسين اتزان السيارة أثناء القيادة، مما يجعل التحكم بها أكثر دقة وسلاسة.
برنامج مراقبة ضغط الإطارات يقوم بإبلاغ السائق بأي تغيرات في ضغط الإطارات لضمان الأمان وكفاءة القيادة.
و في السياق ذاته إستكمل مدير عام جيلي  حديثه عن زيادة شبكات توزيع  جيلي  خلال الفترة القادمة وذلك ضمن خططها التوسعية القادمة في شبكات التوزيع ومراكز الخدمة التي من المستهدف أن تنتشر خلال عدة محافظات جديدة خلال عام 2024 الجاري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى