” أبو غالي ” تعتزم طرح طرازات جديدة من ” جيلي ” العام الجاري

أكد أمجد الفقي – مدير عام ” جيلي ” بمجموعة أبو غالي موتورز ، ان الشركة بصدد تنفيذ خطة توسعية خلال العام الجاري تشمل شبكات التوزيع ومراكز الخدمة في عدة مناطق جغرافية جديدة لم يسبق للعلامة الدخول إليها ، وذلك بهدف إكتساب عملاء جدد للعلامة ” جيلي ” ، بالإضافة إلى طرح طرازات جديدة خلال العام الجاري .

وقال ” الفقي ” في تصريح خاص لـ سيارات اليوم : بحثنا مع وفد الشركة الأم والمتواجد في القاهرة حاليا تقديم طرازات جديدة هذا العام ، وبالفعل سوف نقدم عدد من الطرازات الكهربائية التي لم تقدم في السوق المصري من قبل ، على أن تكون البداية خلال الربع الثاني من العام الجاري .

وعن قطاع خدمات ما بعد البيع أكد مدير عام ” جيلي ” أن أبو غالي موتورز سوف تدعم عملائها خلال الفترة القادمة بعروض مناسبة جدا للصيانة والفحص ، وأن العام الجاري سيشهد نموا كبيرا في عدد عملاء العلامة الصينية الكبيرة .

الجدير بالذكر أن ” أبو غالي موتورز ” إفتتحت عددا من مراكز التوزيع الجديدة منها ” AGC AUTO” و ” الرواد ” ، وقدمت جيلي كول راي فيس ليفت محليا ، إضافة إلى الإصدار الأحدث والأخير من جيلي جيومتري c الكهربائية بالكامل ، ومن قبلهما ثلاث طرازات هم أوكافانجو وكول راي و GX3 PRO .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى