أسعار ألفا روميو تونالي لشهر إبريل ٢٠٢٤

أعلنت مجموعة عز العرب ,الوكيل المحلي لسيارة ألفا روميو تونالي , عن أحدث قائمة سعرية لفئات السيارة ألفا روميو لشهر إبريل 2024 , وضمت القائمة أسعار فئات السيارة الاثنين TI و Veloce.

تُعد ألفا روميو تونالي إضافة مميزة إلى مجموعة سيارات العلامة التجارية الإيطالية العريقة، فهي ليست مجرد سيارة جديدة، بل تجسيد حقيقي للابتكارات التقنية التي تتبناها الشركة. وبصفتها أول طراز من نوعه، تقدم تونالي تجربة قيادة فريدة لسيارات الكروس أوفر المدمجة مع لمسة إيطالية أصيلة تعكس التراث العريق للشركة.

ظهرت تونالي لأول مرة كنموذج اختباري مبهر خلال فعاليات معرض جنيف للسيارات عام 2019، حيث استحوذت على اهتمام الحضور كسيارة فاخرة تنتمي لفئة سيارات الكروس أوفر المدمجة (C-SUV) بطابع إيطالي مميز. وتحت غطاء محرك السيارة، يختبئ محرك تيربو قوي يوفر أداءً ديناميكيًا مثيرًا، مما يؤكد على التزام ألفا روميو بتبني مستقبل أكثر استدامة في صناعة السيارات.

تجمع ألفا روميو تونالي بين الأناقة الإيطالية الأنيقة والقدرات الفائقة والتقنيات المتطورة، لتقدم للعملاء تجربة قيادة استثنائية لا مثيل لها. فمع التصميم الجذاب والأداء القوي والتركيز على الاستدامة، تعد تونالي إضافة نوعية لسوق سيارات الكروس أوفر المدمجة، وخطوة مهمة نحو مستقبل أكثر ازدهارًا لعلامة ألفا روميو التجارية.

سيارة ألفا روميو

منظومة القوة والأداء في ألفا روميو

المواصفاتالتفاصيل
سعة المحرك2000 سي سي
قوة المحرك268 حصان
ناقل الحركةأوتوماتيكي بـ 9 سرعات

أبعاد السيارة

المواصفاتالقياس
طول السيارة4530 مم
عرض السيارة1840 مم
ارتفاع السيارة1600 مم
سعة صندوق الأمتعة500 لتر
وزن السيارة فارغة1525 كجم

التصميم الخارجي لسيارة ألفا روميو

تتألق ألفا روميو تونالي بتصميم خارجي يمزج بين الحداثة والأصالة الإيطالية بشكل متناغم. تتميز السيارة بخطوط جانبية انسيابية وبساطة في التصميم تضفي عليها مظهرًا أنيقًا وجذابًا، يتعزز بلمسات من الأسود اللامع التي تبرز جمالها وفخامتها.

توفر تونالي لعملائها مجموعة متنوعة من خيارات العجلات التي تتراوح أحجامها بين 17 و20 بوصة، لتلبي الأذواق المختلفة وتمنح السيارة حضورًا لافتًا على الطريق. وتأتي المصابيح الأمامية بتصميم مميز يحمل توقيع ألفا روميو الثلاثي الشهير، مع شريط إضاءة يمتد على جانبي السيارة ليعزز من جاذبيتها البصرية.

وفي الخلف، تزهو السيارة بمصابيح LED خلفية عصرية توفر إضاءة قوية وواضحة، وتساهم في إبراز الطابع الحديث والمتطور لتصميم السيارة. تجتمع كل هذه العناصر معًا لتشكل لغة تصميمية متكاملة ومتناسقة، تعكس الهوية الإيطالية الأصيلة لعلامة ألفا روميو وتجسد شغفها بالأناقة والتميز.

بتصميمها الخارجي المبتكر والجذاب، تثبت ألفا روميو تونالي أنها سيارة كروس أوفر مدمجة تجمع بين الأداء العالي والأناقة الراقية، لتلبي تطلعات العملاء الباحثين عن سيارة تمنحهم تجربة قيادة فريدة ومتعة لا تضاهي.

التصميم الداخلي للسيارة ألفا روميو

يتميز التصميم الداخلي لسيارة ألفا روميو تونالي بلمسات كلاسيكية أنيقة تمتزج بروح عصرية متطورة. توفر المقصورة الداخلية الرحبة والفسيحة مساحة كافية لاستيعاب خمسة ركاب بكل راحة وهدوء، مما يضمن تجربة ركوب مريحة وممتعة للجميع.

تأتي السيارة مزودة بلوحة عدادات رقمية عالية الدقة بقياس 12.3 بوصة، تعرض المعلومات الضرورية للسائق بوضوح وسهولة. كما تتوسط الكونسول المركزي شاشة لمس بقياس 10.25 بوصة، توفر واجهة سهلة الاستخدام للتحكم في النظام الترفيهي والملاحة وغيرها من الميزات. وتتميز عجلة القيادة الرياضية متعددة الوظائف بتصميم أنيق يتيح للسائق التحكم بالعديد من الخصائص بسهولة ويسر.

تونالي مجهزة بنظام متكامل يدعم الاتصال بتقنيات Apple CarPlay و Android Auto، ما يتيح للمستخدمين ربط هواتفهم الذكية بسلاسة واستخدام تطبيقاتهم المفضلة أثناء القيادة. وتكتمل تجربة الترفيه الصوتي بنظام صوت متطور يضم 14 مكبرًا للصوت، يوفر جودة صوت استثنائية وتجربة غامرة تحيط بالركاب من كل الجهات.

بفضل التصميم الداخلي الأنيق والتكنولوجيا المتقدمة وميزات الراحة المتميزة، تقدم ألفا روميو تونالي تجربة قيادة فاخرة ومتكاملة تلبي تطلعات العملاء الباحثين عن سيارة تجمع بين الأداء العالي والرفاهية الاستثنائية والتصميم الجذاب الذي يعكس الذوق الرفيع والشخصية المميزة.

سيارة ألفا روميو

تجهيزات السيارة ألفا روميو

التجهيزات الأساسية
أبل كاربلاي وأندرويد أوتو بدون أسلاك
نوافذ كهربائية أمامية وخلفية بوظيفة منع الحشو
زر جاك USB من نوع A + C أمامي (شحن)
نظام صوتي 6 مكبرات صوت
راديو DAB
عداد رقمي بقياس 12.3 بوصة
نظام معلوماتي 10.2 بوصة عبر اللمس
شحن لاسلكي للهاتف الذكي
زر جاك USB خلفي من نوع A + C (شحن)
مصابيح أمامية كاملة LED مع ضبط تلقائي ووظيفة منع الضباب

منظومة الأمان والسلامة في سيارة ألفا روميو

مزايا الأمان والسلامة
فرامل الطوارئ المستقلة في المناطق الحضرية
مساعد الاحتفاظ بالمسار
محدد وضعية DNA لطريقة القيادة (3 أوضاع + إلغاء تحكم السيطرة على انزلاق المركبة)
6 وسائد هوائية (للسائق وراكب أمامي، جانبية، ستائر، لركبة السائق)
كشف تعب السائق
إنذار تذكيري لوجود راكب في المقعد الخلفي
حساس ضغط الإطارات
مساعد السرعة الذكي (ISA)
إنذار الاصطدام الأمامي
مرايا خارجية كهربائية ومدفأة
التحكم الذكي في السرعة والحد الأقصى لها مع قراءة اللافتات
أجهزة استشعار للركن أمامياً وخلفياً وجانبياً
كشف النقطة العمياء
ضبط السرعة المتكيف مع قراءة اللافتات مرتبطاً بالملاحة

سعر سيارة ألفا روميو ابريل 2024

الفئةالسعر
TI2,690,000 جنيه
Veloce2,950,000 جنيه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى