بيجو 5008 سيارة رياضية ذات سبعة مقاعد

كمال خالد

نظرة عامة على بيجو 5008

تم إعادة تشكيل بيجو 5008 من كونها حافلة صغيرة إلى سيارة رياضية متعددة الاستخدامات ذات 7 مقاعد. إنها تحمل صغر حجم شقيقها الأصغر ولكن يمكنها حمل 7 ركاب براحة ، مع فتحة سقف بانورامية يبلغ ارتفاعها 3.39 مترًا مما يجعل كل راكب سعيدًا. تتميز السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات SUV 5008 بالجيل الثاني من iCockpit ، فضلاً عن النظام الأساسي المعياري الفعال 2. بعيدًا عن سابقتها الميني فان ، تم تزويد 5008 بغطاء محرك أطول وخط جسم مرتفع. مع وضع السلامة في الاعتبار ، توفر هذه الميني فان الصغيرة ستة وسائد هوائية ، ونظام ABS + EBD ، والتحكم في الجر ، ونظام التنبيه عن بعد. يتطلب نقل عائلة متنامية محركًا موثوقًا به سعة 1.6 لتر بنزين THP بقوة 167 حصانًا و 245 نيوتن متر من عزم الدوران مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات. تم تصميم 5008 لتلبية احتياجات كل من يسافر بها ، وخاصة الفلبينيين.

وسائل مساعدة متنوعة

على الطريق ، تقدم بيجو 5008 SUV الجديدة العديد من وسائل المساعدة على القيادة ، مثل أحدث جيل من نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ أو نظام التعرف على لافتات الطريق الممتدة. من أجل راحة البال عند القيادة في بيئة حضرية ، فهي تستفيد أيضًا من المناورة ومساعدات الركن التي تتميز بزاوية 360 درجة للمساعدة على الركن البصري ومساعدة الركن.

وسائل الأمان

يمكنك أيضًا الحصول عليها من خلال نظام مثبت السرعة التكيفي المطوّر الذي سيحافظ على مسافة آمنة من السيارة التي أمامك ، حتى في سيناريوهات مثل حركة المرور المتوقفة والبدء. ستتمكن أيضًا من الحصول على سيارة بيجو 5008 SUV الجديدة المزودة بنظام المساعدة في الحفاظ على المسار ، والتعرف على إشارات المرور ، وفرملة الطوارئ التلقائية التي تعمل بسرعة تصل إلى 86 ميلاً في الساعة لضمان بقائك بأمان في جميع الأوقات.

متعددة الاستخدامات

في المناسبات التي تحتاج فيها إلى القدرة على التعامل مع جميع الظروف ، تأتي سيارة بيجو 5008 الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة مزودة بتقنية التحكم المتقدم في القبضة التي يمكنها تكييف قدرات المقبض لتتناسب مع جميع ظروف الطريق والأسطح ، بينما على المنحدرات الشديدة ، تساعد وظيفة التحكم في هبوط المنحدرات على التحكم سرعتك.

للاستجابة المثلى في الليل أو مع انخفاض الرؤية ، ستأتي سيارة بيجو 5008 الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة بخيار نظام الرؤية الليلية لأول مرة. يستخدم هذا الكاميرا الأمامية التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء للمساعدة في اكتشاف راكبي الدراجات والمشاة والحيوانات الكبيرة حتى مسافة 200 متر وعرضها على لوحة العدادات الرقمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى