بي إم دبليو تقدم الفئة الخامسة BMW 5 Series الكهربائية بالكامل

قدمت BMW أحدث إصدار من الفئة الخامسة الجديدة  BMW 5 Series الكهربائية بالكامل ، وذلك في بث مباشر عبر الإنترنت قامت الشركة بدعوة وسائل الإعلام والصحفيين المتخصيين لمتابعة الحدث عبر منصتها الرقمية .

BMW 5 Series
BMW 5 Series

تم إصدار سيارة BMW الجديدة 5 Series بالكامل كهربائية لأول مرة في تاريخها. ويعتبر هذا الخطوة جزءًا من خطة BMW لتحويل نصف أسطولها إلى الكهرباء بحلول عام 2023. وتأتي BMW 5 Series Electric الجديدة مزودة ببطارية 112 كيلوواط ساعة قادرة على توفير مدى يصل إلى 360 ميلاً.

وتحتوي هذه السيارة الجديدة على محرك كهربائي يوفر قوة تصل إلى 536 حصانًا، وتتميز بتسارع سريع حيث يمكنها الوصول إلى سرعة 60 ميلاً في الساعة في غضون 3.9 ثوانٍ. وتم تصميم السيارة بشكل جديد وأنيق مع مقدمة أمامية جريئة ومصابيح LED متطورة.

وتحتوي BMW 5 Series Electric الجديدة على مجموعة واسعة من المزايا التقنية، بما في ذلك شاشة تحكم باللمس مقاس 14.9 بوصة ونظام صوتي عالي الجودة ومقاعد مريحة مغطاة بالجلد. وتتميز السيارة بنظام شحن سريع يسمح بشحن البطارية بنسبة 80٪ في غضون 35 دقيقة فقط.

وتعتبر BMW 5 Series Electric الجديدة إضافة مثيرة للاهتمام إلى سوق السيارات الكهربائية المتنامية، حيث تجمع بين الأداء القوي والتصميم الرائع والتكنولوجيا الحديثة. ويمثل هذا التحول نحو الكهرباء جزءًا من الجهود العالمية للتحول إلى مصادر الطاقة النظيفة والحفاظ على البيئة. ومن المتوقع أن يتزايد الطلب على السيارات الكهربائية في المستقبل، وستلعب BMW 5 Series Electric دورًا مهمًا في هذا الصدد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى