دايموند موتورز تثبت أسعارها لشهر مايو 2024

أعلنت شركة دايموند موتورز، الوكيل المحلي لعلامة ميتسوبيشي اليابانية الشهيرة في مصر، عن قائمة الأسعار الخاصة بطرازاتها الجديدة لشهر مايو لعام 2024. ووفقًا للإعلان، فإن أسعار السيارات ثابتة عند المقارنة بالأسعار المُعلنة في القوائم السابقة. وأضافت الشركة أن هذه الأسعار سارية اعتبارًا من اليوم، 2مايو لعام 2024، مما يوفر للعملاء فرصة للاستفادة من هذه الأسعار الثابتة والتخطيط لشراء سياراتهم الجديدة من ميتسوبيشي خلال هذه الفترة.

وأكدت دايموند موتورز في بيان لها اليوم الخميس ,أنه في ظل التحديات التي يواجهها السوق المصري، التزامها وحرصها المستمر على الحفاظ على استثمار عملائها في سياراتها. على الرغم من ضغوط السوق المصري، مؤكدة أن جميع سيارات ميتسوبيشي تقدم قيمة لا مثيل لها مقابل المال، وتتميز أيضًا بإعادة بيع استثنائية، خصوصًا مع ثبات سعر السيارة.

وأصافت شركة دايموند موتورز أن الشركة ر تعطي الأولوية لمصلحة العملاء الحاليين من خلال توفير القيمة والموثوقية. مشيرة إلي أن عدم زيادة أو خفض الأسعار، والقيام بتثبيت أسعار السيارات عند مستويات معقولة، بالرغم من زيادة قيمة الجمرك، حيث إن جميع سيارات ميتسوبيشي خاضعة لكافة الجمارك والضرائب المصرية، ولا تتمتع بالإعفاء الجمركي مثل بعض المنافسين، بما يضمن حصول العملاء على أسعار عادلة. ويتم ذلك مع الحفاظ على القيمة السوقية لسيارات ميتسوبيشي، وتقع على عاتق الشركة مسؤولية حماية هذا الاستثمار لعملائها من خلال الحفاظ على قيمة إعادة البيع التنافسية وتوفير الدعم والخدمات المستمرة.

يذكر أن سيارات ميتسوبيشي تميزت منذ فترة طويلة باعتماديتها وموثوقيتها وقيمة إعادة البيع، وهذا يعود إلى الالتزام بالجودة، مما يضمن تمتع مالكي سيارات ميتسوبيشي بتجربة قيادة فائقة طوال عمر سياراتهم.كما أثبتت سيارات ميتسوبيشي باستمرار أنها سيارات يمكن الاعتماد عليها على الطريق، حيث تقدم قيمة لا مثيل لها مقابل المال دون المساس بالأداء أو السلامة. مع عدد لا يحصى من الشهادات التي تشيد بموثوقية ومتانة سيارات ميتسوبيشي، فمن الواضح أن اختيار ميتسوبيشي هو قرار لن يندم العملاء عليه، سواء كان الأمر يتعلق بالتنقلات اليومية أو المغامرات، فإن سيارات ميتسوبيشي على استعداد لمواجهة أي تحديات قد يفرضها الطريق.

وقالت شركة دايموند موتورز في البيان أن شراء سيارات ميتسوبيشي من الوكيل المعتمد والموزعين المعتمدين في السوق المصري يضمن دعم الشركة بالضمان الشامل لمدة ثلاث سنوات، وهو ما لا يتوفر عند شراء السيارة من الخارج، مما يضمن حماية استثمار العملاء في سيارات ميتسوبيشي من خلال الوكيل المعتمد. كمايوفر الضمان الخاص بالشركة الحماية ضد المشاكل الميكانيكية غير المتوقعة للسيارات. بالإضافة إلي ذلك، يمكن للعملاء جدولة الصيانة بسهولة من خلال مراكز الخدمة المعتمدة، حيث يتم تدريب الفنيين الخبراء على تقديم خدمة من الدرجة الأولى، مما يضمن أداء السيارة في أفضل حالاتها لسنوات قادمة.

ونبهت الشركة العملاء إلى المخاطر المرتبطة بالسيارات المستوردة من الخارج التي قد انتشرت في السوق المصري خلال الفترة الماضية، حيث لا تكون السيارات الخليجية أو المستوردة من الخارج مؤهلة للحصول على نفس الضمان ومزايا الخدمات التي تتمتع بها تلك السيارات التي تم شراؤها من خلال شركة دايموند موتورز (الوكيل المعتمد) أو موزعي الشركة.

وأكدت شركة دايموند موتورز وميتسوبيشي موتورز مصر أنها تعطي الأولوية لخدمة وإرضاء عملائها، وتسعى جاهدة لتوفير أفضل قيمة. كما تحث الشركة على اختيار الوكيل المعتمد لشراء سياراتهم لضمان حصولهم على الفوائد الكاملة للضمان والخدمة.

أسعار سيارات مستسوبيشي مايو 2024

إكليبس

مستسوبيشي إكليبس
ميتسوبيشي إكليبس كروس Eclipse Cross موديل 2021

ميتسوبيشي إكليبس، السيارة الكوبيه الرياضية المدمجة، هي تجسيد للهندسة المتقنة والصناعة الدقيقة التي تشتهر بها شركة ميتسوبيشي موتورز اليابانية العريقة. منذ إطلاقها في عام 1989، اكتسبت إكليبس شعبية كبيرة كرمز للأداء المتميز والجودة اليابانية الفائقة.

تحظى ميتسوبيشي إكليبس باحترام وتقدير كبيرين بفضل معاييرها الفائقة في الجودة والأداء، إلى جانب تنوعها الواسع في الطرازات، مما يجعلها مثالاً بارزًا للدقة والموثوقية التي تتسم بها العلامات التجارية اليابانية في صناعة السيارات.

تزخر السيارة بمحرك تيربو سعة 1500 سي سي، يولد قوة تصل إلى 152 حصانًا، مع عزم دوران أقصى يبلغ 250 نيوتن/متر. يعمل هذا المحرك بأربع أسطوانات، ما يضمن أداءً قويًا ومتوازنًا. تتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/ساعة في 9.3 ثانية فقط، مما يبرز قدراتها الرياضية الفائقة. علاوةً على ذلك، تتميز السيارة بكفاءة في استهلاك الوقود، حيث يبلغ متوسط استهلاكها 6.7 لتر لكل 100 كيلومتر، ما يجعلها اقتصادية نسبيًا ضمن فئتها.

أسعار إكليبس مايو 2024

 السنةاسم الموديلالسعر الحالي
2024Eclipse Cross Insport-GLX 2WDEGP 1,675,000
2024Eclipse Cross Inspire-GLX 2WDEGP 1,740,000
2024Eclipse Cross Instyle-GLX 2WDEGP 1,800,000
2024Eclipse Cross Infinity-GLX AWDEGP 1.870,00

أسعر ميتسوبيشي أتراج مايو 2024

ميتسوبيشي أتراج 

أتراج هي سيارة سيدان مدمجة تجمع بين الحجم الصغير والكفاءة في استهلاك الوقود، مما يجعلها مثالية للقيادة في الشوارع الحضرية والاستخدام اليومي. يتميز تصميمها الخارجي بخطوط عصرية متناغمة تجذب الانتباه وتسهل عملية الركن والمناورة في الأماكن الضيقة.

على الرغم من صغر حجم محرك أتراج، إلا أنه يقدم أداءً متميزًا داخل المدينة، مع توفر خيارات ناقل الحركة اليدوي أو الأوتوماتيكي CVT الذي يساهم في تحسين كفاءة استهلاك الوقود. أما التصميم الداخلي، فيتسم بالعملية والبساطة، ويوفر مساحة كافية للركاب والأمتعة بالنظر إلى الأبعاد الخارجية المدمجة للسيارة.

أسعار أتراج مايو 2024

النوعالسعر بالجنيه المصري
ميتسوبيشي أتراج915,000

ميتسوبيشي ميراج

ميتسوبيشي ميراج، السيارة الهاتشباك الصغيرة المعروفة باقتصاديتها الفائقة في استهلاك الوقود وملاءمتها للتنقلات اليومية والقيادة داخل المدن، تواجه منافسة شرسة في السوق المصري من ضمن فئتها الاقتصادية، ولكنها تتميز بمنظومة قوة وأداء تشمل محرك MIVEC سعة 1.2 لتر بثلاث أسطوانات يولد قوة قصوى 57 كيلووات (76 حصان) عند 6,000 دورة/دقيقة وعزم أقصى 100 نيوتن متر (10.2 كيلوجرام-متر) عند 4,000 دورة/دقيقة، إلى جانب تصميم داخلي عصري بمقاعد رمادية فاتحة توحي بالاتساع، ونظام صوتي متطور بشاشة تفاعلية 7 بوصات تدعم تكنولوجيا SDA وتتوافق مع تطبيقات “Apple CarPlay” و”Android Auto”، فضلاً عن شاشة للرؤية الخلفية توفر وضوحًا للمساحة خلف السيارة.

أسعار ميتسوبيشي ميراج مايو 2024

النوعالسعر بالجنيه المصري
ميراج930,000
ميتسوبيشي ميراج 
ميتسوبيشي ميراج

سعر سيارة ميتسوبيشي إكسباندر مايو 2024

إكسباندر

ميتسوبيشي إكسباندر، السيارة متعددة الأغراض (MPV) التي تجمع بين الأناقة والمرونة، هي الخيار الأمثل للعائلات الباحثة عن مساحة واسعة وأداء يتكيف مع مختلف أنواع الطرق. يتميز تصميمها الخارجي بخطوط حادة وديناميكية تعكس هوية ميتسوبيشي المميزة، مع مصابيح أمامية جريئة تعزز جاذبيتها. أما داخليًا، فتتسم إكسباندر بفسحة مرنة ومقاعد قابلة لإعادة الترتيب، توفر الراحة القصوى للسائق والركاب، وتقدم مساحة كافية للأرجل والرأس، مما يجعلها مثالية للعائلات الكبيرة حتى خلال الرحلات الطويلة.

يتماشى التصميم الداخلي الذكي مع تقنيات عصرية تشمل نظام معلومات وترفيه متقدم، ومجموعة واسعة من تدابير الأمان مثل الوسائد الهوائية ونظام ABS للفرامل، وأنظمة إلكترونية لتعزيز السلامة. كما تبرز إكسباندر كخيار مثالي للكفاءة في استهلاك الوقود بفضل محركها الموفر للطاقة وقيادتها المتوازنة التي توفر تجربة سلسة وممتعة، مما يجعلها سيارة متكاملة تجمع بين الأداء القوي والراحة العالية، مثالية للرحلات اليومية والمغامرات العائلية.

الموديلالسعر في فبراير 2024 (بالجنيه المصري)
High Line1,440,000
Midline1,500,000

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى