تحتوي سيارة JAC J7 الصادرة في عام 2023 على تشكيلة واسعة من التقنيات الخاصة بالسلامة والحماية، شاملةً وسائد هوائية أمامية لكل من السائق والراكب، بالإضافة إلى وسائد هوائية موضوعة على جوانب السيارة. وتتميز أيضًا بنظام لمراقبة والتحكم بضغط الإطارات، أحزمة أمان أمامية مزودة بخاصية التعديل، وثلاث نقاط تثبيت لأحزمة الأمان في الخلف، وكذلك نقاط لتثبيت مقاعد الأطفال. تأتي مع نظام متطور لمنع السرقة، ومفتاح تشغيل عن بعد، فضلًا عن نظام فرامل ABS ونظام الفرامل الإلكتروني EBD، بالإضافة إلى نظام الثبات الإلكتروني ESP، ومساعدة فرامل هيدروليكية. تتضمن السيارة مساعدة الفرامل عند الصعود إلى المرتفعات وأثناء الهبوط من المنحدرات، مع نظام يُعطي الأولوية للفرامل، بالإضافة إلى حساسات الركن الخلفية وكاميرا للرؤية الخلفية. علاوةً على ذلك، تشتمل على تنبيه صوتي يعمل عند تجاوز السرعات المحدود

أسعار سيارات جاك يناير 2024 .. أصدرت شركة جاك موتورز في مصر، من خلال ممثلها المحلي القصراوي جروب، قائمة بأحدث تسعيرة لطرازات سيارات جاك لعام 2024 في السوق المصرية، والتي تتزامن مع شهر يناير . وتضمنت القائمة المُعلنة لشهر يناير 2024أربعة موديلات رئيسية وهم: JS3، JS4، J7، وJS2، حيث لوحظ عودة طراز JS2 للظهور في القائمة بعد فترة من الغياب.
أسعار سيارات جاك
أسعار سيارات جاك

تعتبر شركة جاك (JAC Motors)، والمعروفة أيضًا باسم شركة السيارات الصينية جيانغهواي، هي واحدة من الشركات الرائدة في صناعة السيارات في الصين.  حيث تأسست الشركة  في عام 1964 وتخصصت في بداية نشاطها في تصنيع الشاحنات الثقيلة. ومع مرور الوقت، توسعت الشركة لتشمل مجموعة واسعة من المركبات التي تشمل السيارات السيدان، سيارات الدفع الرباعي، الفانات، وحتى الحافلات والشاحنات الخفيفة.

وتمتاز سيارات جاك بأسعارها التنافسية وتصميماتها التي تواكب الأسواق العالمية، كما تولي جاك اهتمامًا بالتكنولوجيا والابتكار من خلال الاستثمار في البحث والتطوير.

دائما ما تسعى الشركة إلى تقديم موديلات تلبي احتياجات الأسواق الناشئة والتوسع عالميًا، وقد شهدت حضورًا متزايدًا في العديد من الدول خارج الصين، بما في ذلك دول أمريكا اللاتينية وإفريقيا وآسيا. بالإضافة إلى محركات الاحتراق الداخلي التقليدية، تُظهر جاك اهتمامًا قويًا بسوق السيارات الكهربائية، حيث طرحت عدة موديلات كهربائية و تتميز بكفاءة في استهلاك الطاقة وتقليل الانبعاثات الضارة، مما يعزز مكانتها كشركة مُصنعة للسيارات صديقة للبيئة.

وفي هذا التقرير سنستعرض أربعة سيارات من موديلات جاك لهذا العام وهمJS3، JS4، J7، وJS2

 سيارة جاك JS2

زيادة جديدة في أسعار سيارات جاك يناير 2024

تُعد سيارة JAC JS2 من الإضافات الجديدة المميزة ضمن فئة السيارات الهاتشباك التي تقدمها شركة جاك موتورز، وهي تأتي مع مزايا تنافسية تلبي احتياجات السائقين الباحثين عن كفاءة عالية في استهلاك الوقود، تصميم عصري وميزات تكنولوجية متقدمة. تتميز السيارة بمحركها الاقتصادي بسعة 1499 سي سي الذي يولد قوة تصل إلى 112 حصان، مما يوفر أداءً متوازنًا بين الاستجابة والكفاءة، وذلك بفضل نظام الحقن الإلكتروني للوقود الذي يعزز من الاقتصاد في استهلاك الوقود.

تقدم JS2 تجربة قيادة سلسة ومريحة، مدعومة بنظام الجر الأمامي  المزود بخمس سرعات الذي يُعتبر مثاليًا للتنقلات اليومية في المدينة والطرقات السريعة. التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة يأتي في 8.4 ثانية، وهو ما يشير إلى قدرة السيارة على تقديم استجابة سريعة عند الحاجة.

مواصفات  وتجهيزات سيارة JS2

المواصفات القيمة
النمط 1.5 A/T Luxury RA4
سعة المحرك (سي سي) 1499
قوة المحرك (حصان/لفة.دقيقة) 112/6000
العزم الأقصى (نيوتن.متر/لفة.دقيقة) 146/3500-4500
ناقل الحركة اتوماتيك – يدوس
نوع الجر أمامي
عدد النقلات 5
عدد السليندرات 4
عدد الصبابات 16
التسارع من 0-100 كم/ساعة (ثانية) 8.4
السرعة القصوى (كم/ساعة) 170
عدد الأبواب 5
عدد المقاعد 5
متوسط استهلاك الوقود (لتر/100كم) 6.5
سعة خزان الوقود (لتر) 42
نوع الوقود الذي ينصح به 92
حقن الوقود إلكتروني متوفر

سعر سيارة JS2 في يناير  2024

العلامة التجارية الموديل الفئة السنة السعر
JAC JS3 SMART 2024 794,900

 

——————————————————

أسعار سيارات جاك يناير 2024

سيارة جاك JS3

زيادة جديدة في أسعار سيارات جاك يناير 2024

تعد سيارة جاك JS3  واحدة من أبرز الطرازات التي تقدمها شركة جاك موتورز في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات وتبرز في السوق بفضل تصميمها العصري ومواصفاتها التقنية المتقدمة.  ويأتي موديل السنة 2024  مع تحديثات عديدة  تجمع بين الأناقة والعملية، مما يجعلها تنافس بقوة في سوق السيارات العائلية.

وتتميز JS3 بتصميم خارجي جميل  وديناميكي، مع خطوط جسم رياضية تعكس القوة والحيوية. أما المقصورة الداخلية، فهي تعبر عن الرفاهية والكفاءة، حيث توفر الفئة Topline مجموعة من وسائل الراحة والتكنولوجيا المتطورة التي تشمل نظام ملاحة متقدم، واجهة مستخدم سهلة التحكم، وأنظمة أمان متعددة.

من الناحية الفنية، تأتي JS3 بمحرك قوي يوفر أداءً متوازنًا بين القوة وكفاءة استهلاك الوقود، مما يجعلها مثالية للرحلات الطويلة والاستخدام اليومي. السيارة مزودة بنظام دفع يُعزز من استقرارها وتحكم السائق فيها على مختلف الطرقات.

مواصفات السيارة جاك JS3

المواصفات التفاصيل
الإسطوانات 4 إسطوانات
سعة المحرك 1.6 لتر
نوع الوقود بنزين مع نظام بخ طبيعي
القوة 118 حصان عند 6,000 دورة في الدقيقة
عزم الدوران 155 نيوتن.متر عند 4,000 دورة في الدقيقة
ناقل الحركة أوتوماتيكي CVT بست نقلات يدوي

أبعاد السيارة 

تتمتع سيارة  جاك JS3 تتمتع بأبعاد تجعلها خيارًا مثاليًا لمن يبحث عن سيارة SUV مدمجة ولكنها في الوقت نفسه توفر مساحة داخلية رحبة ومريحة للركاب. بتصميمها الذكي، تمنح JS3 الرحابة للمقصورة الداخلية دون التضحية بمتانة وحجم السيارة الخارجي. يتميز هيكل السيارة بأنه مدروس ليوفر مزيجًا من الانسيابية والثبات على الطرقات، مما يعزز من أدائها الديناميكي وكفاءة استهلاك الوقود.

الطول والعرض والارتفاع يتناسبان مع معايير السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، مما يمكّنها من التعامل بسهولة مع مختلف ظروف القيادة، سواء داخل المدينة أو على الطرق السريعة. كما أن قاعدة العجلات الطويلة نسبيًا تساهم في توفير مساحة أكبر للأرجل داخل السيارة، وتعزز من ثبات السيارة على السرعات العالية.

مع مساحة تخزين خلفية كبيرة، تكون JS3 ملائمة للرحلات العائلية والمغامرات الطويلة، حيث يمكن للمستخدمين تحميل الأمتعة بسهولة. ولمزيد من المرونة، غالبًا ما تتوفر في هذه الطرازات خيارات طي المقاعد الخلفية لزيادة سعة التحميل عند الحاجة.

بشكل عام، توازن جاك JS3 بين الحجم الخارجي المدمج والتصميم الداخلي الواسع، مما يجعلها خيارًا متميزًا للعملاء الذين يريدون مزايا السيارات الكبيرة دون التضحية بالمناورة وسهولة القياد

سعر سيارة جاك JS3 في يناير 2024

العلامة التجارية الموديل الفئة السنة السعر
JAC JS3 Topline 2024 919,900

 

————————————–

أسعار سيارات جاك يناير 2024

سيارة جاك JS4

زيادة جديدة في أسعار سيارات جاك يناير 2024

تأتي سيارة جاك JS4 التي تقف كنموذج للجودة والتميز. حيث تتميز هذه السيارة بتصميمها الحديث والأنيق الذي يخلق توازنًا مثاليًا بين الأناقة والأداء العالي، مما يجعلها خيارًا جذابًا لهواة السيارات الرياضية ذات الطابع العملي.

تتمتع الـJS4 بمحرك توربيني رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر، ينطلق بقوة تصل إلى 150 حصانًا عند 5500 دورة في الدقيقة وعزم دوران قدره 210 نيوتن متر متاح بين 2000 و4500 دورة في الدقيقة. هذا المحرك ليس فقط قويًا بل يتميز أيضًا بكفاءته في استهلاك الوقود.

تأتي الـJS4 مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي من نوع CVT يتضمن خيارات التحكم اليدوي بست سرعات، مما يضمن تجربة قيادة سلسة ومرضية. بكل ما تحمله من مواصفات، تُعد الـJS4 خيارًا مثاليًا لمن يبحث عن سيارة صينية الصنع بمواصفات عالمية وتصميم يلفت الأنظار.

مواصفات وتجهيزات  سيارة جاك JS4

سيارة جاك JS4 مجهزة بمجموعة من التقنيات الحديثة التي تعزز من تجربة القيادة والأمان على الطريق. وتأتي هذه السيارة مزودة بكشافات أمامية من نوع LED توفر إضاءة ممتازة للطريق. تحتوي أيضًا على لوحة عدادات رقمية بتقنية العرض الإلكتروني، مما يسهل على السائق الحصول على المعلومات الضرورية بسرعة ووضوح. لراحة الركاب في الخلف، تم تزويد السيارة بمنفذ خلفي لمكيف الهواء يضمن توزيع الهواء بشكل متساوي داخل الكابينة.

من ناحية الأمان، تشتمل الـJS4 على وسائد هوائية جانبية توفر حماية إضافية للركاب في حالة وقوع حوادث جانبية. كما تُقدم، تحتوي السيارة على نظام لتفادي الاصطدامات الجانبية، مما يزيد من السلامة عند القيادة في ظروف الطريق المعقدة.

 

العلامة التجارية الموديل الفئة السنة السعر
JAC JS4 Deluxe 2024 1.049.900

سيارة جاك J7

زيادة جديدة في أسعار سيارات جاك يناير 2024
جاك J7 الجديدة

سيارة جاك J7 هي علامة بارزة في تشكيلة سيارات جاك، وهي تجسد التطور الذي وصلت إليه الشركة في صناعة السيارات. تتميز J7 بتصميمها العصري والأنيق، مع خطوط جسدية تعكس القوة والديناميكية، مما يجعلها تبرز في فئة السيارات الصالون. تم تجهيز السيارة بمحركات فعّالة توفر توازناً ممتازاً بين الأداء وكفاءة استهلاك الوقود، وذلك لتلبية احتياجات القيادة اليومية والرحلات الطويلة.

داخلياً، تقدم جاك J7 مقصورة واسعة ومريحة مع مواد عالية الجودة وتشطيبات دقيقة. تشتمل المقصورة على أحدث التقنيات مثل شاشة تعمل باللمس، نظام ملاحة متطور، ومجموعة متنوعة من خيارات الاتصال لتعزيز تجربة الركاب. سلامة الركاب ليست بأقل أهمية، حيث تحتوي السيارة على مجموعة شاملة من ميزات الأمان، بما في ذلك الوسائد الهوائية، نظام الثبات الإلكتروني، ومساعدات القيادة الحديثة التي تعزز من الثقة أثناء القيادة.

تعتبر J7 إضافة قيّمة للعملاء الباحثين عن سيارة عائلية واسعة  تجمع بين الأناقة والعملية والتكنولوجيا المتقدمة، كل ذلك بسعر تنافسي يعكس التزام العلامة التجارية بتوفير قيمة استثنائية للعملاء.

تحتوي سيارة JAC J7  على تشكيلة واسعة من التقنيات الخاصة بالسلامة والحماية، شاملةً وسائد هوائية أمامية لكل من السائق والراكب، بالإضافة إلى وسائد هوائية موضوعة على جوانب السيارة. وتتميز أيضًا بنظام لمراقبة والتحكم بضغط الإطارات، أحزمة أمان أمامية مزودة بخاصية التعديل، وثلاث نقاط تثبيت لأحزمة الأمان في الخلف، وكذلك نقاط لتثبيت مقاعد الأطفال. تأتي مع نظام متطور لمنع السرقة، ومفتاح تشغيل عن بعد، فضلًا عن نظام فرامل ABS ونظام الفرامل الإلكتروني EBD، بالإضافة إلى نظام الثبات الإلكتروني ESP، ومساعدة فرامل هيدروليكية. كما تتضمن السيارة مساعدة الفرامل عند الصعود إلى المرتفعات وأثناء الهبوط من المنحدرات.

مواصفات السيارة جاك J7

الميزة التفاصيل
شاشة لمس ذكية قياس 10.4 بوصة تدعم أنظمة أندرويد و iOS
نظام صوتي متقدم اتصال بالهاتف عن بعد، تشغيل الموسيقى عبر البلوتوث
نظام مساعدة السائق المتقدم مثبت السرعة، نظام رصد النقاط العمياء، وغيرها
فتحة سقف متوفرة في سيارة JAC J7
ميزات الأمان وسائد هوائية أمامية وجانبية، نظام مراقبة ضغط الإطارات، أحزمة أمان، نقاط تثبيت مقعد الطفل، نظام مانع السرقة
نظام الفرامل ومساعدات القيادة ABS، EBD، ESP، مساعدة هيدروليكية على الفرامل، مساعدة بداية التسلق، مساعدة الفرامل عند النزول، نظام الأولوية للفرامل
ميزات مساعدة الركن حساسات الركن الخلفية، كاميرا الرؤية الخلفية، تحذير السرعة الصوتى

سعر السيارة J7 في يناير 2024

العلامة التجارية الطراز الفئة السنة السعر
JAC J7 Deluxe 2024 1.079.900
JAC J7 Ultimate 2024 1.119.900

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى