سعر سوزوكي جراند فيتار ينخفض ٢٥٠ ألف جنيه خلال مارس

أعلنت  مودرن موتورز، الوكيل الرسمي لعلامة سوزوكي في مصر، عن أحدث قائمة سعرية لسيارتها سوزوكي جراند فيتارلشهر مارس 2024 , وشهدت أسعار السيارة سوزوكي جراند فيتار إنخفاضا 250ألف جنيه لجميع فئات السيارة .

تعتبر النسخة الجديدة من جراند فيتارا تمثل ثمرة التعاون المثمر بين عملاقي صناعة السيارات، تويوتا وسوزوكي. وقد تولت سوزوكي مهمة التصميم الأولي للسيارة، بينما عهد بتنفيذ وإنتاج السيارة إلى تويوتا، وذلك في المنشآت الإنتاجية المشتركة بين الشركتين في الهند.

جراند فيتارا الجديدة تقع ضمن قطاع السيارات العائلية متعددة الاستخدامات ذات السبع مقاعد، وهي تبرز بتحقيقها للتوازن الرائع بين الأناقة والأداء العملي. من خلال الصور، يمكن ملاحظة أن مقصورة القيادة تحمل تشابهاً مع شقيقتها الأصغر حجمًا، فيتارا، مع مراعاة إضافة بعض التحديثات والتحسينات التي تعزز من جودة وقيمة الس

سيارة سوزوكي جراند فيتارا تأتي بتصميم خارجي يجسد الفخامة والبأس في آن واحد، ما يمنحها حضورًا بارزًا في شوارع المدينة. تتناغم الخطوط الانسيابية مع العناصر التصميمية الحديثة، بينما تُضفي اللمسات الراقية على السيارة طابعًا مميزًا. تعبر المصابيح الأمامية والخلفية بتصميمها الجريء عن الطابع الخاص للعلامة التجارية، مضيفةً إلى السيارة ذوقًا خاصًا وجاذبية متقنة.

أما المقصورة الداخلية لجراند فيتارا، فهي تجمع بين الراحة والتقنية المتقدمة. تم انتقاء المواد بعناية والاهتمام بالتفاصيل الداخلية لتحقيق توازن مثالي بين الأسلوب الرفيع والعملية. يتميز تصميم لوحة القيادة ووحدة التحكم المركزية وتنسيق المكونات الداخلية بأنها مصممة لتعزيز الراحة والتمتع بالقيادة. السيارة مزودة بمساحات داخلية رحبة للأفراد والأمتعة، ما يجعلها مثالية للإستخدام اليومي وللرحلات الاستكشافية.

مواصفات المحرك لسوزوكي جراند فيتارا

لمواصفاتجراند فيتارا 2023
المحركمحرك بسعة 1.5 لتر – تنفس طبيعي
قوة المحرك105 حصان
عزم المحرك138 نيوتن متر
ناقل الحركةناقل حركة 6 سرعات AT
تسارع 0-100 كم/ساعة8 ثوانٍ
معدل استهلاك الوقود داخل المدينةتقريبًا 7 لتر لكل 100 كم

أبعاد السيارة سوزوكي جراند فيتارا

المواصفةالقياس
طول السيارة4714 مم
عرض السيارة1826 مم
الارتفاع1750 م

تجهيزات السيارة سوزوكي جراند فيتارا

التجهيزالوصف
إضاءة LEDإضاءة عالية الجودة توفر رؤية مشرقة وواضحة للطريق ليلاً، مما يعزز من الرؤية والسلامة.
الدخول بدون مفتاحنظام يتيح فتح وإغلاق السيارة دون استخدام المفتاح، مما يوفر الراحة وسهولة الاستخدام.
7 مقاعدالسيارة تتسع لـ 7 ركاب، مثالية للعائلات الكبيرة أو الحاجة إلى مساحة إضافية للركاب.
شاشة 12.3 بوصةشاشة عرض كبيرة تعرض معلومات القيادة والتحكم بالمرافق بوضوح.
زجاج ملونحماية من الأشعة الشمسية الضارة والحفاظ على درجة حرارة المقصورة.
كاميرا خلفية 360نظام كاميرا يسمح برؤية المحيط بالسيارة بشكل كامل، مما يسهل عملية الركن والتنقل الخلفي بأمان.
كاميرا أماميةتساعد السائق في رؤية الطريق والعوائق أمام السيارة لتعزيز السلامة.
جنوط 17جنوط سبائك بحجم 17 بوصة تعزز المظهر الرياضي والأناقة.
مرايا ضم كهربائيةوظيفة الضم الكهربائية تسمح بطي المرايا آليًا للحماية أثناء الوقوف في الأماكن الضيقة.

وسائل الأمان والسلامة في السيارة سوزوكي جراند فيتارا

تتمتع جراند فيتارا بمجموعة من التجهيزات الأمنية الفائقة التي تشمل ست وسائد هوائية توفر حماية محسنة للركاب في الأمام وعلى الجوانب. وتضم هذه الوسائد الأمامية لكل من السائق والراكب الأمامي، بالإضافة إلى الوسائد الجانبية والستائر الهوائية. تدعم السيارة أيضًا السلامة عبر نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS) ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة (EBD)، اللذين يعملان معًا لتحسين التحكم أثناء الكبح وتوزيع قوة الفرملة بكفاءة بين العجلات الأمامية والخلفية.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز السيارة بمكابح يد كهربائية تعزز من الراحة وتسهيل الاستخدام، ونظام متقدم لمراقبة ضغط الإطارات يعرض البيانات بوضوح على لوحة القيادة للحفاظ على الضغط المثالي للإطارات. كما تقدم جراند فيتارا ميزة الثبات الإلكتروني (ESP) التي تساهم في تعزيز الاستقرار والتوازن على الطرقات غير المستوية أو المائلة بفضل تدخلات تلقائية في الفرملة. وللمساعدة في المناورة والركن، تحتوي السيارة أيضًا على مستشعرات للركن الخلفي وكاميرا خلفية تزيد من الأمان عند الرجوع للخلف.

سعر السيارة سوزوكي جراند فيتارا مارس 2024

الموديلسنة الإصدارالسعر بالجنيه المصري (EGP)
GLX TONE 120241.750,900
GLX TONE 220241,800,000

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى