سوبارو فورستر Forester تنطلق بشكل رسمي في مصر

سوبارو فورستر Forester تنطلق بشكل رسمي في مصر….أعلنت مجموعة أبوغالي موتورز وكيل علامة “سوبارو Subaru” في السوق المصري عن طرح سيارتها  الجديدة  سوبارو فورستر Forester اليوم الاثنين من خلال المؤتمر الذي عقدته لطرح السيارة 
سبارو فورستر
سبارو فورستر

سبارو هي علامة تجارية  يابانية تقدم مجموعة متنوعة من السيارات في السوق المصري، وتتميز بتصاميمها المبتكرة وأدائها العالي. في مصر، تحظى سيارات سبارو بشعبية بين العملاء الباحثين عن مزيج من الأناقة والكفاءة والموثوقية. تقدم العلامة موديلات متعددة تلائم مختلف الاحتياجات والأذواق، من السيارات الصغيرة المثالية للمدينة إلى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات التي تناسب عشاق المغامرات والطرق الوعرة. وتشتهر سبارو في السوق المصري بتقديم تجهيزات عالية الجودة وتكنولوجيا متقدمة، فضلاً عن خدمة ما بعد البيع الممتازة وشبكة وكلاء موزعة بشكل جيد تضمن توفير الدعم اللازم لعملائه.

سوبارو فورستر Forester تنطلق بشكل رسمي في مصر

مواصفات وأسعار سبارو فورستر Forester

تُعد سيارة سوبارو فورستر خيارًا مثاليًا لمجموعة واسعة من الأغراض، نظرًا للأداء القوي الذي يوفره محركها والاستجابة السريعة لعزم الدوران. تم تصميم طرازاتها المتنوعة لتناسب احتياجات العديد من المستخدمين، مع تأكيد خاص على ميزات السلامة المتقدمة سواء في مقعد القيادة أو الصف الثاني من المقاعد، مما يضمن الراحة والأمان لجميع الركاب على مختلف الطرق، سواء كانت وعرة أو متغيرة بحسب الجغرافيا الخاصة بكل دولة. وتضيف السيارة لمسة من الراحة بميزة الإغلاق والفتح الأوتوماتيكي التي تجعل الاستخدام أكثر سهولة.

تتميز سبارو فورستر بمقصورة داخلية رحبة ومريحة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للرحلات الطويلة والمغامرات، وذلك بفضل نظام التعليق المتطور والمقاعد الداعمة التي توفر الراحة حتى خلال القيادة لفترات طويلة. كما أنها مجهزة بأحدث التقنيات من حيث أنظمة الأمان والمساعدة في القيادة، مثل نظام EyeSight للمراقبة والتحذير من الاصطدام، ونظام الكبح الأوتوماتيكي في حالات الطوارئ، وهو ما يعزز من مستويات الأمان للسائق والركاب.

سوبارو فورستر Forester
سوبارو فورستر Forester

سوبارو فورستر Forester تنطلق بشكل رسمي في مصر

مواصفات المحرك والوقود 

المواصفات القيم
السعة 2.0 لتر
القوة 156 حصان
أقصى عزم دوران 196 نيوتن متر
نظام الدفع دفع كلي
التسارع (0-100 كم/س) 10.3 ثواني
السرعة القصوى 193 كم/س
استهلاك الوقود الإجمالي (لتر/100 كم) 7.4
انبعاثات ثاني أكسيد الكربون الإجمالية (جم/كم) 168
نوع المحرك بنزين، DOHC بـ 16

التصميم الحارجي لسيارة سوبارو فورستر 

زودت السيارة الجديدة بمصابيح LED الأمامية خيث تتميز المصابيح الأمامية بتقنية LED بقدرتها على التعديل الأوتوماتيكي للمستوى، ووظيفتها الثنائية، واستجابتها لحركة المقود، وتنساب بأناقة من الشبكة الأمامية السداسية لتظهر التصميم الأنيق والهيكل القوي للمركبة , كما تم إضافة مصابيح الضباب LED لتحسن الرؤية ليلاً أو في الأحوال الجوية السيئة.  حيث تم وضعها بطريقة دائرية في موضع مرتفع لتوفير منطقة إضاءة واسعة، وتبرز قدرة السيارة ووظائفها.

الشبكة الأمامية بالسيارة تمنح السيارة مظهر جرىء وأنيق  ومظهرًا قويًا وواسعًا، حيث تندمج المصابيح الأمامية ومصابيح الضباب بشكل ديناميكي من الزوايا ,

تتميز السيارة بعجلات ذات تصميم قوي ومتعدد الأذرع من سبائك الألمنيوم بقياس 18 بوصة، مقترنة بإطارات تحمل مقاس 225/55R18 لقيادة متوازنة وثابتة.

سوبارو فورستر Forester تنطلق بشكل رسمي في مصر

الوصول إلى قضبان السقف أصبح أسهل مع خطوات السيل الجانبية الخلفية. من خلال استعمال فتحات الربط لتثبيت الأمتعة أو الأدوات بشكل آمن ومحكم ويساهم الجناح الخلفي للسقف، بتصميمه الانسيابي، في تقليل مقاومة الهواء، مانحًا القسم الخلفي للسيارة طابعاً راقيًا ومظهرًا متطورًا

زودت السيارة بمصابيح الخلفية المدمجة LED حيث تضفي مصابيح الخلفية المدمجة التي تأتي بتصميم على شكل حرف C على سوبارو فورستر طابعًا فريدًا يمثل الأناقة والفعالية التي تشتهر بها السيارة

التصميم الداخلي للسيارة سوبارو فورستر 

سوبارو فورستر Forester تنطلق بشكل رسمي في مصر

تمكّنك تقنيات  السيارة Apple CarPlay¹ و Android Auto² من استعمال التطبيقات الرائجة بكل سهولة. بفضل ميزة التعرف الصوتي، يُمكنك إدارة المهام دون الحاجة لاستخدام اليدين، ما يُساهم في الحفاظ على تركيزك أثناء القيادة ويعزز الأمان أيضا

صممت السيارة سوبارو فورستر Forester داخليا بالنظام المزدوج لتكييف الهواء، الذي يتماشى مع إعدادات الركاب،  فيوفر راحة مثالية داخل المقصورة لكل مقعد مستخدم. يُمكن اختيار من بين موديلات التشغيل الأربعة لتتناسب مع احتياجات الركاب والسائق .

السيارة بها  شحن USB متاحة للركاب في المقاعد الأمامية والخلفية، لتوفير مزيد من الراحة للجميع

تم تزويد الجزء الخلفي من السيارة بشبكات تهوية موضوعة خلف وحدة التحكم المركزية لتوفير راحة مثالية للركاب الجلوس في الخلف.

و تتسع وحدة التحكم المركزية لتخزين الأجهزة  الإلكترونية الصغيرة مثل الأجهزة اللوحية الصغيرة، وتحتوي أيضًا على مخرج طاقة بجهد 12 فولت لمزيد من الراحة.

تتيح وظيفة تذكر وضع المقعد ارتباطاً مع مرايا الأبواب، مما يعزز من الراحة وسهولة الاستخدام. إضافة إلى ذلك، تتجه مرآة الباب على جانب الراكب تلقائياً نحو الأسفل عند اختيار وضعية الرجوع للخلف، ما يسمح برؤية أوضح للحافة عند القيادة إلى الوراء  كما  تتميز منطقة التخزين بسهولة في الاستخدام حيث تشتمل على تجميع لمخرج الكهرباء بقوة 12 فولت، مفتاح لطي المقاعد الخلفية، وخطافات لتعليق الأكياس بشكل مركزي. أما خطافات شبكة التخزين فهي مثبتة على الزوايا الأربعة للمنطقة المخصصة للشحن لتوفير المزيد من الراحة…

يتيح الباب الخلفي الكهربائي للتحميل إمكانية الدخول إلى مساحة التخزين بلمسة زر واحدة، مما يسهل الاستخدام حتى عند انشغال اليدين. بالإضافة إلى ذلك، يمكن إغلاق الباب الخلفي وقفل جميع أبواب السيارة بسلاسة وسهولة باستخدام المفتاح الداخلي.

سوبارو فورستر Forester تنطلق بشكل رسمي في مصر

منظومة الأمان والسلامة في سبارو فورستر 

تحتوي السيارة أيضًا على نظام دفع رباعي متطور يتميز بدقته العالية، معززة بأنظمة أمان وسلامة متقدمة توفر أداءً متميزًا.
تبرز الجودة العالية للمواد الداخلية التي تُساهم في جعل تجربة القيادة مريحة وخالية من الضوضاء والاهتزازات.

  1. نظام EyeSight للمساعدة على القيادة: يعتبر هذا النظام من أبرز ميزات سوبارو فورستر، وهو يضم تقنيات مثل التحكم التكيفي بالسرعة مع القدرة على التوقف الكامل، والتنبيه للخروج عن المسار، والتنبيه عند تعطل حركة المرور، والفرامل التلقائية في حالات الطوارئ.
  2. هيكل السيارة المقاوم للصدمات: تتميز سوبارو بتصميم هيكلي يتحمل الصدمات بفعالية، مما يساعد في توزيع قوى الصدمة بعيدًا عن المقصورة والركاب.
  3. نظام الوسائد الهوائية: يشتمل على وسائد هوائية أمامية وجانبية وستائر هوائية لحماية الرأس، بالإضافة إلى وسائد هوائية لركبتي السائق.
  4. نظام المراقبة الخلفية: يقدم كاميرا للرؤية الخلفية تساعد السائق أثناء الرجوع للخلف وتقليل احتمالية وقوع حوادث.
  5. التحذير من النقطة العمياء والتنبيه عند تغيير الحارة: يساعد السائق على الانتباه للمركبات التي قد لا يلاحظها في المرايا الجانبية.
  6. نظام الثبات الإلكتروني والتحكم بالجر: يعمل على تحسين ثبات السيارة والسيطرة عليها في ظروف القيادة الصعبة وعلى الطرق المنزلقة.
  7. نظام الدعم في المنحدرات: يساعد في منع السيارة من الانزلاق للخلف عند الانطلاق على منحدر.
  8. نظام الإضاءة التكيفية: يتيح للمصابيح الأمامية أن تتبع اتجاه الطريق أثناء الدوران لتحسين الرؤية ليلاً

سوبارو فورستر Forester تنطلق بشكل رسمي في مصر

سعر السيارة سوبارو فورستر 2.695.000 جنيه مصري 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى