سيارات تحت المليون بعد انخفاض اسعار التسليم الفوري

شهدت أسواق السيارات انخفاضًا ملحوظًا في الأسعار، خاصة السيارت التي يترواح سعرها تحت المليون جنيه ومتاحة للتسليم الفوري.حيث اتخذت معارض السيارات إجراءات لتقليل الأسعار، تزامناً مع انخفاض قيمة الدولار في السوق الموازي. هذا التطور يأتي في أعقاب الإعلان عن مشروع “رأس الحكمة” والكشف عن ضخ استثمارات دولارية كبيرة في الاقتصاد الوطني. وقد تم الإفصاح عن لائحة بأنواع السيارات التي يصل سعرها اقل من مليون جنيه وسيارات اليوم تستعرض معكم قائمة سيارات تحت المليون بعد انخفاض اسعار التسليم الفوري

نيسان صني

سيارات تحت المليون بعد انخفاض اسعار التسليم الفوري
نيسان صني

أصبح سعر سيارة نيسان صني تحت المليون حيث وصل سعر السيارة الرسمي بعد انخفاض اسعار التسليم الفوري حوالي 800.000 ألف جنيه مصري ,وتتألق نيسان صني كنموذج يحتذى به في توازن الأداء المتميز والتصميم الأنيق في ساحة السيارات، مع التأكيد على الصناعة الدقيقة التي تتمتع بها هذه السيارة في مصر. يتميز التصميم الخارجي لنيسان صني بخطوط نقية ومظهر عصري، وتعزز الخطوط الديناميكية جماليتها وثباتها أثناء القيادة. الواجهة الأمامية للسيارة تعبر عن هوية نيسان البصرية، وتتحد مع مصابيح أمامية وخلفية توفر إضاءة فائقة الجودة وتتماشى مع التصميم الكلي.

سيارات تحت المليون بعد انخفاض اسعار التسليم الفوري

مقصورة نيسان صني الداخلية تستقبل الركاب بفضاء رحب ومريح، حيث تسود مواد عالية الجودة وتجهيزات راقية تضفي شعوراً بالترف. اللوحة الأمامية تجمع بين الجمال والفعالية، مما يسهل استخدام الأدوات والتحكمات، وتوفر المقاعد الفسيحة راحة لا تضاهى حتى في الرحلات الطويلة.

نيسان صني لا تقدم فقط تصميماً جذاباً، بل توفر أيضاً اقتصادية في التكاليف بفضل تكاليف الصيانة المنخفضة. مع برامج الصيانة المُحكمة وتوافر قطع الغيار محلياً، تقدم نيسان صني أسعار صيانة تنافسية تجعلها خياراً مثالياً للباحثين عن سيارة عملية ومتينة دون التخلي عن الأناقة أو دفع تكاليف إضافية. موديل نيسان صني 2024 يتمتع بمحركات فعالة تجمع بين أداء متقدم وكفاءة في استهلاك الوقود، ميزة تحظى بتقدير كبير من قبل العملاء. التصميم الخارجي يعبر عن ديناميكية وأناقة تمنح السيارة جاذبية بصرية مميزة.

مميزات نيسان صني

الميزةالتفاصيل
سعة المحرك1.5 لتر
عدد الأسطوانات4 أسطوانات
نظام حقن الوقودحقن وقود مباشر
القوة109 أحصنة
العزم145 نيوتن متر
ناقل الحركةCVT أوتوماتيكي/يدوي من خمس سرعات
التسارع (0 إلى 100 كم/س)11.5 ثانية
السرعة القصوى190 كم/س

بفضل التجميع المحلي الفعال في مصر، تقدم نيسان صني تسعيراً تنافسياً يجعلها في متناول العديد من العملاء، مما يعزز من شعبيتها المستمرة في السوق. هذه السيارة هي الخيار الأمثل لمن يرغبون في امتلاك سيارة تجمع بين الأداء العالي والسعر المنافس.

داخليًا، توفر نيسان صني مكان استقبال فسيح ومريح لركابها، مع مواد عالية الجودة وتجهيزات فاخرة تخلق أجواءً تنبض بالرقي والفخامة. تتميز لوحة القيادة بجمالها وسهولة استخدامها، مما يجعل التحكم في الأنظمة والمعدات أمرًا بسيطًا، في حين توفر المقاعد الوثيرة أعلى مستويات الراحة، حتى في الرحلات الطويلة.

سيارات تحت المليون بعد انخفاض اسعار التسليم الفوري

تتخطى جاذبية نيسان صني الخارجية إلى توفيرها قيمة مضافة من خلال تكاليف الصيانة المعقولة. بفضل خطط الصيانة المصممة بعناية وتوافر قطع الغيار بسهولة في السوق المحلي، تقدم نيسان صني تكلفة صيانة منافسة تجعلها الخيار الأمثل للباحثين عن سيارة تجمع بين الكفاءة والمتانة دون التضحية بالفخامة أو تحمل تكاليف إضافية. تمتاز نيسان صني 2024 بمحركاتها الأمثل التي توفق بين قوة الأداء والاقتصاد في استهلاك الوقود، مع جاذبية فريدة لشكلها الخارجي الذي يتسم بالديناميكية والأناقة.

التجميع الدقيق في مصر يمنح نيسان صني ميزة تنافسية من حيث السعر، مما يجعلها في متناول فئة أوسع من العملاء، ويساهم في تعزيز شعبيتها المتنامية. وبالتالي، تعتبر هذه السيارة الاختيار الأول لمن يسعون وراء تحقيق التوازن المثالي بين الأداء العالي والتكلفة الاقتصادي.

هيونداي ألنترا HD

هيونداي ألنترا

تعد هيونداي النترا نجمة لا تُضاهى في فئتها، حيث تخطف الأبصار بتصميمها العصري الجريء وتجهيزاتها التكنولوجية المتقدمة التي تضمن أداءً متميزًا وحيويًا. تفتخر بتصميمها الخارجي الشجاع والخطوط الجانبية الملفتة التي تمنحها هوية رياضية وتألقًا محسوسًا. من الداخل، تبرز النترا بفضاء داخلي واسع ومقاعد توفر أعلى درجات الراحة، مع مواد عالية الجودة ولمسات نهائية تعكس العناية الفائقة بأدق التفاصيل.

تقدم النترا خيارات متعددة في المحركات، تشمل وحدات توربو مصممة لتوفير قوة استثنائية، إلى جانب أنظمة تعليق متطورة تعزز من استقرار السيارة وتوفر قيادة مُحكمة.

سيارات تحت المليون بعد انخفاض اسعار التسليم الفوري

على صعيد التكنولوجيا، تتمتع النترا بميزات مثل شاشة لمس متعددة الاستخدامات، نظام ملاحة حديث، وتوافق مع الهواتف الذكية من خلال Apple CarPlay و Android Auto، إضافةً إلى نظام صوتي متقدم لتجربة ترفيهية مميزة أثناء القيادة.

في مجال الأمان، النترا مجهزة بتشكيلة شاملة من خصائص الأمان الرئيسية بما في ذلك نظام المكابح المانعة للانغلاق ABS، نظام التحكم الإلكتروني بالثبات ESC، ومجموعة من الوسائد الهوائية، إلى جانب تقنيات مساعدة السائق كالتنبيه من الاصطدام الأمامي ونظام مراقبة النقاط العمياء.

توفر هيونداي النترا لقائديها تجربة قيادة متكاملة تلبي رغباتهم في امتلاك سيارة صغيرة تجمع بين الفخامة، الأداء الراقي، والابتكارات التكنولوجية.

في السوق المصري، تتمتع هيونداي النترا بشعبية متزايدة وتُعد معيارًا للتوازن بين الأناقة والأداء المتميز بقيمة مالية جذابة. تتميز بتصميم خارجي يلفت الانتباه، مزود بخطوط محددة ومظهر عصري وأنيق، مما يُبرزها بين منافسيها. الطراز الجديد من النترا يجلب تحسينات داخلية وابتكارات تقنية تنهض بتجربة التأتي هيونداي النترا كرمز للتميز في فئتها، متلألئة بتصميمها العصري ومجهزة بتقنيات متقدمة وأداء ديناميكي مثير للإعجاب. تتميز بشكل خارجي جريء مع خطوط تصميم جذابة تمنحها طابعًا رياضيًا وأناقة متميزة. من الداخل، النترا توفر مقصورة واسعة ومريحة، مع استخدام مواد عالية الجودة وتشطيبات تعكس الحرص على الجودة في كل تفصيل.

تتوفر النترا بمحركات متنوعة بما في ذلك خيارات توربو التي توفر أداءً قويًا، بالإضافة إلى أنظمة تعليق متطورة تساهم في تعزيز ثبات السيارة والتحكم الرائع أثناء القيادة.

على الصعيد التكنولوجي، تبرز النترا بمميزات مثل شاشة لمس متعددة الوظائف، نظام ملاحة متطور، توافق مع الهواتف الذكية عبر Apple CarPlay و Android Auto، ونظام صوتي محسن لتجربة ترفيهية ممتازة خلال القيادة.

من حيث الأمان، تشتمل النترا على مجموعة واسعة من ميزات السلامة مثل نظام المكابح المانعة للانغلاق (ABS) ونظام التحكم الإلكتروني بالثبات (ESC)، إلى جانب عدد من الوسائد الهوائية وتقنيات مساعدة السائق كتحذير الاصطدام الأمامي ومراقبة النقاط العمياء

سعر هيونداي ألنترا 2024

سيارات تحت المليون بعد انخفاض اسعار التسليم الفوري

الفئةالسعر
فئة GL Highline 15″890,000 جنيه مصر

BYD F3

byd f3
byd f3

تتميز السيارة BYD F3 بأنها استطاعت الحصول على إعجاب متنوع في الأسواق الناشئة، ويعزى ذلك إلى مزجها الفعّال بين الأسعار المعقولة والأداء العالي الذي تقدمه. تلعب BYD F3 دور الجاذبية بقوة للمستهلكين الباحثين عن بدائل اقتصادية للتنقل اليومي بفضل سعرها التنافسي. كما تتمتع السيارة بمميزات تجعلها الخيار الأمثل للعديد من العملاء، خاصةً لمن يبحثون عن اقتناء سيارتهم الأولى.

سيارات تحت المليون بعد انخفاض اسعار التسليم الفوري

مواصفات سيارة BYD F3 تشمل:

المواصفاتالتفاصيل
نوع المحركرباعي الأسطوانات
سعة المحرك1500 سي سي
القوة108 حصان
العزم الأقصى145 نيوتن متر
ناقل الحركةخماسي السرعات
متوسط استهلاك الوقود6.3 لتر/100 كم
مصابيح ضبابمتوفرة
مصابيح خلفية LEDمتوفرة
مرايات جانبية كهربائيةمتوفرة
زجاج كهربائي أمامي وخلفيمتوفر
زجاج أمامي مظللمتوفر
جنوط رياضية15 بوصة

مميزات الأمان والسلامة داخل السيارة

لميزةالتفاصيل
فرامل ABSمتوفرة
توزيع الفرامل EBDمتوفرة
وسائد هوائيةللسائق والراكب الأمامي
حماية ضد السرقةمتوفرة
الراحة والتحكم
عجلة قيادةمتعددة الوظائف
التجهيزات الخارجية
مصابيح ضبابأمامية
مرايات جانبيةكهربائية مع إشارات
العجلاتجنوط رياضية

سيارات تحت المليون بعد انخفاض اسعار التسليم الفوري

أسعار سيارة BYDF3

الفئةنوع الناقلالسعر (بالجنيه المصري)
الفئة الأولىمانيوال750,000 ألف جنيه
الفئة الثانيةأوتوماتيك850.000 ألف جني

MG5

MG5
MG5

تتمتع سيارة MG5 بكونها واحدة من الخيارات المعقولة الثمن في السوق، إذ أن سعرها أقل من مليون جنيه. يتم تصنيع هذا الطراز في الصين بواسطة شركة إم جي، مما يساهم في تقديمها بتكلفة منخفضة دون التضحية بمجموعة جذابة من المزايا.

كمنافس قوي، تشق MG5 طريقها في السوق مواجهةً لطرازات مثل نيسان صني، رينو لوجان، وهيونداي إلنترا أتش دي.

تتميز MG5 بتصميمها الخارجي المعاصر والأناقة الراقية، وهي متاحة بمجموعة متنوعة من الألوان المعدنية الجذابة. من الداخل، تأتي السيارة بعجلة قيادة ذات طابع رياضي وبتصميم داخلي متطور يتسق مع أحدث التوجهات.

سيارات تحت المليون بعد انخفاض اسعار التسليم الفوري

تجهز MG5 بمحرك 1.5 لتر يولد قوة تبلغ 114 حصانًا، وتقدم خيارات لناقل الحركة تشمل الأوتوماتيكي من نوع CVT واليدوي.

تفخر السيارة بنظام دفع أمامي وتحتوي على تعليق أمامي مستقل وتعليق خلفي شبه مستقل. تتمتع MG5 بمكابح قرصية مهواة للعجلات الأمامية ومكابح قرصية صلبة للعجلات الخلفية، مع خيارات لنظام الفرامل اليدوية أو الإلكترونية للوقوف.

تبلغ السرعة القصوى للسيارة 180 كم/س، وتتضمن خيارات للقيادة الاقتصادية. كما يصل الحجم الأقصى لمساحة الأمتعة إلى حوالي 520 لتر.

تفاصيل مواصفات سيارة MG5

المواصفاتالقيم
سعة المحرك1500 سي سي (4 سلندر)
العزم150 نيوتن متر
القوة الإجمالية120 حصان
الوقت للوصول إلى 100 كم/س12.5 ثانية
السرعة القصوى180 كم/س

تجهيزات سيارة mg5

تجهيزات السيارةوصف التجهيزات
زجاج السيارةكهربائي
المراياتضم أوتوماتيكي وكهربائية
فتحة سقفمتوفرة
الكاميرا الخلفيةمتوفرة
مثبت السرعةمتوفر
الكراسيكهربائية
ريموت كنترولمتوفر
زر تشغيل المحركمتوفر
الكشافاتLED أمامية وخلفية
البلوتوثمتوفر
قياس الجنوط15 بوصة أو 16 بوصة
حجم الشاشة8 بوصة أو 10 بوصة
نظام الصوت6 سماعات
نظام الثبات الإلكترونيESP
أنظمة المكابحABS، EBD، BA
الوسائد الهوائيةمتوفرة
نظام الترفيهصوتي متقدم
بصمةمتوفرة
إيقاف/تشغيل المحركزر

سعر سيارة MG5  

سيارات تحت المليون بعد انخفاض اسعار التسليم الفوري

الفئةالسعر
الفئة الأولى869.990
الفئة الثانية949.990

سيارات تحت المليون بعد انخفاض اسعار التسليم الفوري

سوزوكي اسبريسو

سوزوكي اسبريسو
سوزوكي اسبريسو

سوزوكي S-Presso هي سيارة دفع رباعي مدمجة تابعة لفئة السيارات الرياضية الصغيرة المقدمة من شركة سوزوكي اليابانية. ظهرت لأول مرة في السوق الهندي في 2019، حيث نالت استحساناً لتصميمها البروز والمتميز الذي يجمع بين سمات الـ SUV وحجمها الصغير المناسب للتنقل السهل في المدن الكبرى.

تمتاز السيارة S-Presso بكونها اقتصادية في استهلاك الوقود، وتتميز بسهولة القيادة بالإضافة إلى توفيرها لمستوى الراحة والعملية في الاستخدام اليومي. يساعد موقع الجلوس المرتفع في السيارة على تحسين الرؤية ويسهل الدخول إليها والخروج منها.

من الناحية الميكانيكية، تأتي S-Presso مزودة بمحرك بنزين 1.0 لتر ينتج قوة تتراوح بين 67 و68 حصان وعزم دوران يصل إلى 90 نيوتن متر، مما يوفر أداءً كافيًا للتنقلات الحضرية والقيادة على الطرق السريعة. وتقدم السيارة خيارات ناقل حركة يدوي وأوتوماتيكي بنظام AMT.

فيما يتعلق بالتجهيزات، توفر S-Presso مزايا مثل نظام ترفيهي بشاشة لمسية، مكيف هواء، نظام فرامل ABS مع EBD، ووسائد هوائية أمامية. وعلى الرغم من قوامها الصغير، توفر مساحة داخلية رحبة بالنسبة لأبعادها، بما في ذلك صندوق تخزين خلفي بسعة جيدة.

سيارات تحت المليون بعد انخفاض اسعار التسليم الفوري

باختصار، تعد سوزوكي S-Presso خياراً مثالياً لمن يرغبون في امتلاك سيارة تجمع بين خصائص الـ SUV والأسعار التنافسية وتكاليف التشغيل المنخفضة، مما يجعلها من الخيارات الجاذبة في سوق السيارات الصغيرة

سعر سيارة سوزوكي S-Presso

تقدم السيارة سوزوكي اسبريسو موديل 2024 فئة الـ”أوتوماتيك” بقيمة سعرية رسمية بلغت 549 ألف و900 جنيه.

ميتسوبيشي أتراج

ميتسوبيشي أتراج

ميتسوبيشي أتراج هي سيارة سيدان صغيرة الحجم تبرز في الأداء الكفؤ وتوفير الوقود، مما يجعلها ملائمة تمامًا للحياة العمرانية والاستخدام اليومي. يتسم تصميمها الخارجي بخطوط عصرية وراقية تضفي عليها مظهرًا جذابًا يناسب مختلف الأذواق، كما يسهل عملية الركن والمناورة في الشوارع الضيقة.

رغم أن محرك أتراج مدمج الحجم، إلا أنه يبرهن على كفاءة متميزة داخل المدينة، مع توفيره لخيارات ناقل حركة يدوي وأخر CVT أوتوماتيكي يحسن من اقتصاد الوقود. يعكس التصميم الداخلي للسيارة البساطة والعملانية، مقدمًا مساحة كافية للركاب والأمتعة بالنسبة لحجم السيارة الصغير.

تعتبر أتراج الخيار الأمثل للراغبين في سيارة تتميز بالاقتصاد في الاستهلاك وتكاليف التشغيل المنخفضة، مع توفير المزايا الأساسية التي تغطي الاحتياجات اليومية. وعلى الرغم من أنها قد لا تحتوي على بعض التقنيات المتقدمة الموجودة في فئات أعلى، تظل مرغوبة في الأسواق التي تعطي الأولوية للقيمة والكفاءة.

بأسعار تنافسية في فبراير 2024، تنبض الأتراج بجمال وظيفي في تصميمها الخارجي، حيث تتميز بشبك أمامي أنيق ومصابيح أمامية تضفي على السيارة طابعًا معاصرًا. الخطوط الجانبية الممتدة تساهم في تعزيز الديناميكا الهوائية وتقليل الاستهلاك الوقود. العجلات ذات التصميم الرياضي والمرايا الجانبية المتناغمة مع لون الجسم تزيد من فخامة المظهر.

من الجهة الخلفية، تتمتع الأتراج بمصابيح عصرية تؤمن إضاءة قوية ويدعم تصميم الصندوق الخلفي استخدامًا عمليًا للمساحة. بشكل عام، تجسد ميتسوبيشي أتراج التوازن المثالي بين الأداء العملي والتصميم الأنيق، موفرة بذلك خيارًا ممتازًا للمستهلكين الذين يبحثون عن سيارة تجمع بين الكفاءة والجاذبميتسوبيشي أتراج تمثل نموذجًا مثاليًا لسيارات السيدان الصغيرة الحجم، وتتميز بتجربة قيادة موفرة للوقود وفعّالة. يتناغم حجمها الصغير مع الحياة الحضرية والاستخدامات اليومية، بينما يبرز تصميمها الخارجي خطوطًا هندسية متطورة وأناقة تلفت الأنظار، ما يجعلها مثالية للتعامل مع الشوارع المزدحمة والضيقة.

سعر ميتسوبيشي أتراج

السيارةالسعر بالجنيه المصري
ميتسوبيشي أتراج915,000 ألف جنيه

 هيونداي أكسنت RB

هيونداي أكسنت Accent RB

المواصفاتالوصف
محرك السيارة1.6 لتر، 4 أسطوانات
القدرة القصوى125 حصان @ 6300 دورة في الدقيقة
العزم الأقصى156 نيوتن.متر @ 4200 دورة في الدقيقة
العجلاتعجل سبائكية بقياس 16 بوصة
السقفسقف بانورامي
الإضاءةإضاءة LED للإضاءة النهارية
نظام المكابحنظام مكابح ABS
التكييفمكيف هواء أوتوماتيكي
حامل الكؤوسحامل كؤوس
أمانجهاز إنذار ضد السرقة
المقاعد الخلفيةمقاعد خلفية قابلة للطي

سعر هيونداي أكسنت

تمثل هيونداي أكسنت RB تحفة هندسية في عالم السيارات، إذ تتألق بتصميمها الراقي وأدائها الفائق، وتلبي تطلعات من يبحثون عن سيارة عملية ذات حجم مدمج ومواصفات عصرية. بجاذبية تصميمها الخارجي وخطوطها النابضة بالحياة، تسترعي الأكسنت RB الأنظار في الطرقات المصرية، مقدمةً مستوى علوي من الأناقة وتجربة قيادة مرنة، مع زودها بأحدث التقنيات لإثراء الاستخدام اليومي.

تأتي التكنولوجيا المتقدمة للواجهة من خلال نظام الترفيه والملاحة في السيارة، والذي يتيح تفاعلًا سلسًا مع السيارة والعالم الخارجي. لكن هيونداي أكسنت RB لا تُحسن التصميم والتكنولوجيا فحسب، بل تقدم أيضًا أداءً محركيًا قويًا يتوازن مع كفاءة استهلاك الوقود ببراعة. الجمع بين الكفاءة العالية في الأداء والتصميم الجذاب يجعل من هيونداي أكسنت RB خيارًا مثاليًا للعائلات والأفراد الساعين لاقتناء سيارة تجمع بين الفخامة والقيمة الاستثنائية

مواصفات هيونداي أكسنت

الفئةالسعر (افتراضي)
RB 2024 – Tinted Glass860.000
RB 2024 – SR / Tinted Glass890.000
RB 2024 – DAB ABS Tinted Glass915.000
RB 2024 – DAB ABS PLUS Tinted Glass930.000
RB 2024 – Highline Tinted Glass970.000

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى