افتتاح أول فروع “فانتوم أوتو” للسيارات الفاخرة والرياضية والكهربائية في القاهرة

افتتحت شركة فانتوم أوتو لتجارة وتوزيع السيارات، أول فروعها بمحافظة القاهرة، بمحطة وقود “شل آوت- جاردنيا” بطريق السويس.

وتعد شركة “فانتوم أوتو” لتجارة وتوزيع السيارات، تحالفاً جديداً بين شركات “العز”، و”دلتا”، و”آي تريد”، الموزعين المعتمدين للعديد من العلامات التجارية أبرزها “سوبارو، وسكودا، وفيات، وفورثينج”، تحت قيادة رجال الأعمال نبيل أبوالعز، ومحمد عبدالله، وتامر عبدالله، وعمرو فتحي.

فانتوم أوتو
فانتوم أوتو

حضر حفل الافتتاح الذي أقيم بصالة العرض الجديدة، نخبة من الشخصيات العامة، ورجال المال والأعمال، ولفيف من وكلاء وموزعي وتجار السيارات من مختلف أنحاء الجمهورية، ورجال الصحافة والإعلام.

ويستهدف هذا التحالف الجديد “فانتوم أوتو”، التوسع في مجال السيارات الفاخرة، والرياضية، وكذلك المركبات الكهربائية.

وفي كلمته خلال حفل الافتتاح قال المستشار أسامة أبو المجد، نائب رئيس الشعبة العامة للسيارات، ورئيس رابطة تجار السيارات، إن تدشين هذا التحالف الكبير، وضخ استثمارات ضخمة جديدة في قطاع السيارات، والإعلان عن خطط توسعية مستقبلية لهذا الكيان الجديد “فانتوم أوتو”، في ظل هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها سوق السيارات، يؤكد ثقة تجار وموزعي السيارات في الاقتصاد المصري، وقدرته على تخطي التحديات في ظل وجود قيادة سياسية حكيمة، مؤكداً أن الأوضاع الاقتصادية فى مصر تتحسن بقوة.

وأضاف “أبوالمجد”، أنه من المنتظر أن تشهد الفترة القادمة توسعات جديدة لشركة “فانتوم أوتو”، التي تضم نخبة من الأسماء اللامعة في سوق السيارات.

من جانبه أكد رجل الأعمال نبيل أبوالعز، أن افتتاح أول صالة عرض لـ”فانتوم أوتو”، يعد البداية، موضحاً أن هناك خططاً توسعية تستهدف تدشين مجموعة أخرى من صالات العرض خلال الفترة القادمة.

وصرح “أبوالعز”، بأن تعافي الاقتصاد المصري، وانتعاش معدلات النمو، شجع رجال الأعمال على التوسع في جميع الأنشطة الاستثمارية المختلفة وخاصةً السيارات.

وأشار “أبوالعز”، إلى أن العمل في مجال السيارات الفاخرة والكهربائية تحدٍ جديد يتطلب إستراتيجية عمل مختلفة، لتقديم أفضل تجربة تليق بعملاء الشركة.

وعبر تامر عبد الله، عن سعادته بانضمامه لهذا التحالف الذي من المنتظر أن يصبح أحد أهم الأسماء الكبرى في عالم السيارات الفاخرة والكهربائية خلال وقت قصير.

وأضاف “عبدالله”: “نعد عملاء فانتوم أوتو في هذه المنطقة الحيوية بتقديم تجربة شراء متميزة تليق بهم، وتلبي احتياجاتهم، من خلال فريق عمل تم تدريبه على أعلى مستوى، وأنظمة بيع متنوعة، ومجموعة طرازات تم اختيارها بعناية شديدة”.

من جانبه وعد عمرو فتحي، بتقديم باقة متميزة من العروض، والمفاجآت لعملاء “فانتوم أوتو” بمناسبة الافتتاح.

وأوضح “فتحي”، أن “فانتوم أوتو”، سوف توفر لعشاق السيارات تشكيلة من السيارات الفاخرة والرياضية والكهربائية بمواصفات عالمية، وأسعار تنافسية.

وفي السياق ذاته أكد محمد عبد الله، أن اتجاه الدولة للتحول نحو الاعتماد على الطاقة النظيفة، فضلاً عن إقبال قطاع كبير من المواطنين على اقتناء السيارات الكهربائية، شجعهم على الاستثمار في هذا المجال الواعد.

وأضاف “عبدالله”، أن الفترة الأخيرة شهدت تحالفات بين العديد من شركات السيارات، بهدف خلق كيانات قوية قادرة على الاستمرار والمنافسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى