” مايك سونج ” في القاهرة لإعلان خطط ” جيلي” المستقبلية مع أبو غالي موتورز

تامر قطب : سنقدم طرازات جديدة من جيلي خلال 2024

في زيارة هي الأولى له إلى مصر ، قام مايكل سونج – مدير عام جيلي العالمية – بزيارة إلى القاهرة قام خلالها والوفد المرافق له بتفقد شركة أبو غالي موتورز – وكيل جيلي في السوق المصرية – وكان في إستقباله كلا من ماهر أبو غالي – رئيس مجلس الإدارة و محمد أبو غالي – الرئيس التنفيذي ، و تامر قطب – الرئيس التنفيذي للعمليات ، وخالد حسني – مدير تطوير الأعمال .

وخلال الزيارة عقد ” سونج ” مؤتمرا صحفيا دعت له أبو غالي موتورز ، للإعلان عن الخطط المستقبلية بين جيلي وأبو غالي موتورز ، وأكد مدير عام ” جيلي ” خلاله أن أبو غالي موتورز شريك نجاح رئيسي وأساسي في السوق المصرية ، وأن العلاقة بينهم ترقى إلى الشراكة .

وردا على سؤالا صحفيا بخصوص التعاقد مع وكيل آخر من أجل التجميع المحلي قال ” سونج ” : لا يوجد تعارض بين شراكتنا مع أبو غالي موتورز وتعاقدنا مع أي طرف آخر في مصر لتنفيذ بعض الأعمال لنا ، مؤكدا أننا مستمرون في خططنا التي بدأناها مع أبو غالي موتورز منذ توقيع عقد الوكالة .

وفي السياق ذاته قال تامر قطب – الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة أبو غالي موتورز – أن شركته تعتزم طرح طرازات وموديلات جديدة من العلامة الصينية ” جيلي ” خلال العام المقبل 2024 ، كما أن لدينا خطط توسعية مع العلامة تتضمن الموزعين ومراكز الخدمة لنحقق إنتشارا أكبر خلال الفترة المقبلة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى