مميزات سكودا كاروك

حامد المغربي

تم الكشف عن سيارة سكودا كاروك 2022 مع ترقيات بصرية ، ومجموعة جديدة من التعديلات وخيارات الزخرفة الداخلية التي تركز على البيئة.

أشارت سكودا أستراليا سابقًا إلى أن كاروك الجديدة ستصل إلى الأسفل في مارس 2022 بمحركات مرحلّة.

بصريًا ، تتميز الكروس الصغيرة بشبكة أعرض ووحدات مصابيح أمامية أقل حجمًا مع شكل جديد متدرج قليلاً وخيار مصابيح LED ذات المصفوفة النشطة في الطرازات عالية المواصفات. هناك أيضًا مصدات تم إعادة تشكيلها قليلاً.

التغيير الوحيد الذي يمكننا رؤيته على طول الجوانب هو تركيب العجلات المعدنية المعاد تصميمها في بعض الطرازات. اعتمادًا على درجة الطراز ، تسير كاروك على عجلات مقاس 17 أو 18 أو 19 بوصة ، بعضها مزود بزخارف هوائية بلاستيكية لتقليل الاضطرابات.

يوجد في الخلف مجموعة أصغر من المصابيح الخلفية والتي تتوافق الآن مع خط القطع التصاعدي للمصدات المعاد تصميمها. كما هو الحال في جميع طرازات الشركة الجديدة ، تم استبدال شعار السهم المجنح للعلامة التجارية بعلامة Skoda الكلامية.

يوجد جناح أكثر انسيابية في الجزء العلوي من الباب الخلفي ، جنبًا إلى جنب مع زوج من الجنيحات المطابقة. وفقًا لسكودا ، تم تقليل معامل مقاومة كاروك بأكثر من تسعة بالمائة إلى 0.30.

بالنسبة للسوق الأوروبية ، سيتم تزويد Karoq المحدثة بمجموعة مختارة من أحدث محركات البنزين والديزل بشاحن توربيني من مجموعة فولكس فاجن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى