مواصفات شيري تيجو 7

سيف كمال

من حيث التصميم ، يبدو شيري تيجو 7 مثل زملائه المستقرين. إنه يحتوي على شبكة أمامية تشبه Mazda مع بنية رياضية في كل مكان. من الداخل ، يتميز بأجواء فاخرة للغاية مع مجموعة من الجلد والمواد اللامعة.

صرف النظر عن التصميم والأداء ، فإن ما يجعل Tiggo 7 Pro تقاطعًا جذابًا هو الكم الهائل من الميزات التي يقدمها. تأتي السيارة مزودة بمفتاح ذكي يتيح بدء تشغيل المحرك عن بُعد ، ومكيف الهواء ، والباب الخلفي ، والنافذة ، وشاحن لاسلكي للهواتف الذكية ، وفتحة سقف بانورامية ، ومكابح ركن إلكترونية ، وإضاءة محيطة متعددة الألوان للمقصورة. هناك شاشة معلومات ترفيهية مقاس 10.25 بوصة مزودة بإمكانية اتصال Android Auto و Apple CarPlay أيضًا.

تقنيات السلامة بشيري تيجو

هناك أيضًا مجموعة من تقنيات السلامة ، مثل الكاميرا عالية الدقة بزاوية 360 درجة مع مستشعرات القرب الأمامية والخلفية للمساعدة في ركن السيارة والتحكم في الجر ومساعدة التلال والتحكم في الهبوط. هناك أيضًا نظام تجاوز الفرامل الذي يتولى دواسة الوقود أثناء التسارع العرضي ، ونظام إشارة الطوارئ الذي يضيء أضواء الخطر أثناء الفرامل المفاجئة بسرعات عالية.

سعر شيري تيجو ٧

كم ثمن كل هذا؟ حسنًا ، يصل سعر 2021 Chery Tiggo 7 Pro بسعر P1،198،000 ويأتي مع ضمان المحرك المذكور أعلاه البالغ 1000000 كيلومتر (أو 10 سنوات) ، وضمان السيارة لمدة خمس سنوات / 100000 كيلومتر ، وخدمة PMS المجانية والمساعدة على الطريق لـ أول ثلاث سنوات.

قال روميل سيتين ، رئيس Chery Auto الفلبين: “نحن متحمسون لتقديم الكشف الكامل أخيرًا عن سيارتنا Chery Tiggo 7 Pro الجديدة كليًا”. “مع تصميمها الفخم وميزاتها الفاخرة ، نتوقع أن تفاجئ وتفرح شوق الفلبينيين إلى التصميم والتكنولوجيا الموجودة في سيارات الدفع الرباعي الفاخرة الفاخرة ، ولكن بسعر معقول للغاية.”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى