نكشف موعد طرح الجيل الثامن من فولكس فاجن جولف.. تعرف على المواصفات

تستعد الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف الوكيل الحصري لعلامة فولكس فاجن في مصر، لطرح الجيل الثامن من فولكس فاجن جولف، خلال الفترة المقبلة.

وحسب ما أكده مدحت إسماعيل مدير قطاع فولكس فاجن، فإنه سيتم طرح الجيل الثامن من فولكس فاجن جولف الهاتشباك خلال شهر أكتوبر المقبل.

فولكس فاجن جولف

وفولكس فاجن جولف تم إطلاقها في الولايات المتحدة الأمريكية في التسعينات، وخضعت لعدة تعديلات في عام 2016، وتم تقديم الجيل الثامن منها خلال عام 2019.

وتتوافر فلوكس فاجن جولف بأنواع مختلفة من المحركات، الأول محرك بنزين ثلاثي الأسطوانات سعة 1 لتر، بقوة 89 حصان، والثاني محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر تيربو بقوة 148 حصان، وكذلك محركات ديزل سعة 2 لتر بقوة 115 حصان أو 150 حصان.

فولكس فاجن جولف

وتتوقع سيارات اليوم، أن يتم طرح فولكس فاجن جولف 8 بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1400 سي سي متصل بشاحن توربيني للهواء، بقوة 150 حصان، متصل بناقل حركة مكون من 7 سرعات.

ومن المتوقع أن يتم تقدم جولف 8 بمجموعة كبيرة من وسائل الأمان والسلامة أبرزها 6 وسائد هوائية ونظام ﻣﻨﻊ إﻧﻐﻼﻕ ﺍﻟﻤﻜﺎﺑﺢ وبرنامج التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل ونظام التحكم في الجر ومثبت سرعة و حساسات أمامية وخلفية وغيرها.

فولكس فاجن جولف

وحصلت فولكس فاجن جولف، علي باقة مميزة من التجهيزات الداخلية والخارجية، أبرزها عدادات رقمية 10.25 بوصة وأضواء أمامية وخلفية ليد، ونظام ترفيهي بشاشة 10 بوصة، وفتحة سقف كهربائية، ومرايا جانبية كهربائية.

بالإضافة إلى مقاعد أمامية تحكم كهربائي وفرش من الجلد، ومكيف هواء أتوماتيك من النوع ثنائي المناطق وفتحات تكيف خلفية، ونظام ملاحة.

أما عن أبعاد الجيل الثامن من جولف فيبلغ طولها 4.284 مم وعرضها 1.789 مم وطول قاعدة العجلات 2.636 مم.

والجدير بالذكر، أن مجموعة فولكس فاجن العالمية تأثرت بالنقص العالمي في رقائق أشباه الموصلات التي كان لها تأثير على جميع المركبات المبنية على منصة MQB.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى