نيسان تستعد لطرح X TRAIL الجديدة كليا في مصر

نيسان تستعد لطرح X TRAIL الجديدة كليا في مصر ….تستعد شركة نيسان موتورز إيجيبت  , لإطلاق سيارة نيسان إكس تريل  X TRAIL  الجديدة في مصر يوم الثلاثاء القادم  ويعتبر هذا هو الظهور الأول للسيارة في مصر بعد طرح السيارة في دول الخليج .
نيسان إكس تريل الجديدة
نيسان إكس تريل الجديدة
تجمع سيارة  نيسان X TRAIL الجديدة التصاميم العصرية الفاخرة التي تجمع بين التصميم الراقي وروح المغامرة، مما يمنحك تجربة استثنائية من الرفاهية دون حدود. تتسم بتصميمها الجذاب الذي يضم 7 مقاعد مزودة بتفاصيل دقيقة ومتقنة، صُنعت لتعزز من متعة الإبداع والتشويق أثناء القيادة. كل هذه الخصائص وأكثر تُعرف بها سيارة نيسان أكس-تريل، التي تظهر بحُلة جديدة مُبتكرة تمامً هذا العام .

 

مقصورة نيسان إكس تريل
مقصورة نيسان إكس تريل

 تتألق هذه السيارة الجديدة  بمحرك فريد متقدم سعة 2.5 لتر، قادر على التحول من نسبة ضغط منخفضة إلى نسبة ضغط عالية، مما يعزز الكفاءة بشكل كبير. هذا التحول يعني أنك تستمتع بأداء استثنائي وكفاءة في استهلاك الوقود، سواء كنت تقود في المدينة أو تخوض رحلات طويلة دون أي متاعب

مع أن مستقبل الطرق قد يكون غير متوقع، إلا أن نظام “برو بايلوت” (PROPILOT) الذي يأتي مع سيارة نيسان أكس-تريل الجديدة بالكامل، سيكون عينك الثاقبة التي ترصد محيطك بدقة. يُعتبر “برو بايلوت” مساعدك الذكي في استشعار حركة المرور، تفادي التكدسات، والحفاظ على مسارك داخل الحارة المرورية.  فسيتم الاعتماد  على “برو بايلوت” للتمتع بقيادة خالية من التحديات.  حيث بفضل الوصول إلى بيانات خرائط الطرق السريعة، يستطيع “برو بايلوت” التعرف على الإشارات وعلامات الطرق بسهولة .

X TRAIL
X TRAIL

ستخطف  سيارة X Trail الأبصار ببريق مصابيح الـ LED الأمامية ذات الطراز الجذاب وفتحات التهوية المتقنة الصنع. تأتي سيارة نيسان أكس-تريل الجديدة مجهزة بأحدث التكنولوجيا والميزات الفائقة كما تحتوي السيارة عليالمصدات الواقية للإطارات ,والعتبات المضيئة ,وعوارض قضبان السقف, بالإضافة إليمُنظم أغراض قابل للإزالة ومصابيح الإضاءة الصغيرة الأمامية

نيسان إكس تريل

 

وتتوفر في السيارةX TRAIL عوامل سلامة وأمان متعددة مثل نظام الفرملة الطارئة الذكي مع خاصية استشعار المارة أمام السيارة ونظام التدخل الذكي لمنع مغادرة حارة السير وأيضا تتوفر نظام التحكم في الإضاءة العالية داخل السيارة الجديدة كما تزويد السيارة بالنظام الذكي للتحذير من التصادم الأمامي,وتم إضافة شاشة الرؤية الشاملة الذكية مع مستشعر الأجسام المتحركة للسيارة بجانبنظام التدخل الذكي في المناطق العمياء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى