هايبر و دفع رباعي .. تويوتا كامري في ثوب جديد العام المقبل

 في العام المقبل، ستكون سيارة تويوتا كامري 2025 الجديدة حصرياً هجينة، وستتوفر خيار الدفع الرباعي لجميع مستويات التجهيز، وستتميز بتصميم وتكنولوجيا جديدة في الداخل والخارج.
تويوتا كامري
تويوتا كامري

ستقوم شركة تويوتا بإطلاق الجيل الجديد من سيارة كامري لعام 2025 والتي ستكون هجينة بالكامل و ستعتمد السيارة الجديدة على منصة TNGA الجديدة وستتمتع بتصميم أكثر انسيابية ورفاهية داخل مقصورة القيادة

وسيكون الإصدار الهجين الجديد أكثر كفاءة في استهلاك الوقود مقارنة بالنسخ السابقة ومن المتوقع أن تتيح المحركات الهجينة لسيارة كامري الجديدة مدى أكبر للسير.

سيكون المحرك الرئيسي هو محرك هجين بقوة حوالي 200 حصان، يتكون من محرك بنزين 4 أسطوانات ومحرك كهربائي و من المتوقع أن تقدم الكامري الهجينة مدى يصل إلى 700 كيلومتر على خزان وقود واحد.

تهدف تويوتا من خلال ذلك إلى تقليل انبعاثات العادم وزيادة كفاءة الوقود ، و ستتميز الكامري الجديدة بتطورات تقنية مثل شاشة نظام المعلومات الترفيهية أكبر حجمًا ،و من المقرر طرح السيارة الجديدة في أسواق أمريكا الشمالية بحلول أواخر عام 2025.

وعن البطارية ستستخدم الكامري الجديدة بطاريات ليثيوم-أيون ذات كثافة طاقة أعلى مما سيزيد من مدى السير على الكهرباء.

المحرك الهجين سيولد ما يقارب 197 حصان من الطاقة، مع زيادة عزم الدوران عند السرعات المنخفضة لتحسين الأداء وستتمتع السيارة بنظام تعليق رقمي متطور لتحسين الراحة داخل مقصورة القيادة وتم تصميم المقصورة الداخلية بأسلوب رياضي أكثر مع استخدام مواد مستدامة.

من المتوقع بيع أكثر من 100 ألف سيارة كامري هجينة سنويا في الأسواق العالمية.

 

https://sayaratelyoum.com/%d9%85%d9%88%d8%a7%d8%b5%d9%81%d8%a7%d8%aa-%d8%aa%d9%88%d9%8a%d9%88%d8%aa%d8%a7-%d9%83%d8%a7%d9%85%d8%b1%d9%8a-2018/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى