وفاة نادر الطرابيشي .. وميلاد ” قشقاي “

رتب الجميع شنطته الصغيرة التي تحمل أغراضا تكفي لقضاء يومين بصحبة نيسان قشقاي الجديدة  تلبية لدعوة شركة نيسان موتورز إيجيبت ، قامت الشركة بتوجيه الدعوة للصحفيين واليوتيوبرز ومن بينهم الزميل نادر الطرابيشي مدير موقع نايل موتورز .

غادرت منزلي في الصباح وإلتقيت بزملائي وذهبنا معا للقاء نادر الطرابيشي أحد المدعوين على حفل تقديم نيسان قشقاي الجديدة ، ولكن اللقاء لم يكن بفندق الريدز كارلتون كما كان مخطط له ، لقد كان اللقاء في مسجد السلام بمدينة نصر للصلاة على ” نادر ” نفسه وتشييع جثمانه لمثواه الآخير .

نعم .. مات ” نادر ” ليلا ولم يحضر الحدث وعلمنا جميعا في ساعة متأخرة من الليل فذهبنا لتوديعه صباحا ، وأشهد أنه كان طيب الخلق أبيض القلب عفيف اللسان .. إلى رحمة الله يا صديقي .

عدنا إلى الفندق لإستئناف ما تبقى من أعمارنا ، وجاء موعد تقديم نيسان قشقاي الجديدة كليا ، وفي لفتة طيبة من شركة نيسان موتورز إيجيبت تم إلغاء الفقرة الترفيهية والموسيقي والإكتفاء بالمؤتمر الصحفي الخاص بتقديم السيارة والذي بدأ بالحداد على الزميل الراحل .

إستعرض طارق مصطفى مدير التسويق –  السيارة الجديدة والتي جاءت بتصميم أحدث  وحجم أكبر من ذي قبل وتحمل كافة وسائل الأمان والثبات على الطريق ، ومزودة بأحدث أنظمة الكبح العالمية ، ولكن الجديد هو محرك 1300 سي سي تيربو بقوة 148 حصان مع ناقل حركة  XTRONIC هو الأحدث عالميا في عالم المحركات وهو من إنتاج أكبر شركة لإنتاج نواقل الحركة في العالم ، وأكد مسئولوا نيسان موتورز إيجيبت أن هذا الناقل سوف تظهر جودته الفائقة أثناء القيادة ، ولا ننسى بالطبع التعديلات التي أجرتها نيسان على نظام التعليق والتصميم الخارجي الذي يمنع صدور أية أصوات أثناء القيادة .

تسعير نيسان جاء جيدا علما بأن الفئة الأولى فارغة وأشبه بسيارات الثمانينات من الداخل ولكن يمكنكم الإستمتاع بالسيارة بدءا من الفئة الثانية ، ونهاية لا يسعني إلا أن أتمنى التوفيق والنجاح للسيارة الجديدة ولفريق العمل وعلى رأسهم رامي محارب المدير الأقليمي للعلاقات العامة والذي رفض الإحتفال بعيد ميلاده حدادا على الزميل نادر الطرابيشي وأيضا طارق مصطفى الذي بذل جهودا مضنية لتعريف الإعلاميين والصحفيين بكافة تفاصيل نيسان قشقاي الجديدة .

خالد رجائي 

رئيس التحرير 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى