ستروين C4X تنطلق بشكل رسمي في السوق المصري

أطلقت شركة القصراوي جروب – الوكيل المحلي لعلامة ستروين – أحدث إصدارات ستروين عالميا وهي السيارة ستروين C4X الجديدة ، والتي ظهرت للمرة الأولى أمام الجمهور في إحتفالية كبيرة ضمت الصحفيين المتخصصين في السيارات وعدد من اليوتيوبر والإنفلونسر المهتمين بالسيارات .
ظهرت ستروين C4X الجديدة بتصميم محير يجمع بين السيدان والفاستباك مع إرتفاع عن الأرض يشبه الـSUV كوبيه ، وهو مزيج لم يقدم من قبل ، وبالتالي فإن السيارة ربما لن تجد لها منافسين في التصميم على المدة القريب .

 

ستروين C4X
ستروين C4X

المصابيح الامامية والخلفية للسيارة ستروين C4X جاءت بحكم كبير وتصميم متفرد مع إضاءة ليد و ذكية لتصبح موفرة في الطرق التي تتمتع بإنارة عالية ، حيث تتعامل المصابيح الذكية مع الإضاءة وفقا لإحتياجها للإنارة .

تجمع C4X الجديدة بين التصميم المبتكر بشكل حازم وتصميم Fastback. يتدفق خط السقف بسلاسة من الجزء العلوي لهذا الهيكل ، ويوفر معامل سحب يبلغ 0.29. تستخدم المصابيح الأمامية ذات الارتفاع المزدوج تقنية الإضاءة Citroën LED Vision لتوفير أقصى قدر من الرؤية. تستخدم شبكات سحب الهواء نمط “الماكرو شيفرون” الذي يؤكد على دقة السيارة.
بفضل العجلات الكبيرة ، تمنحك ستروين C4X الجديدة وضع قيادة مستوحى من سيارات الدفع الرباعي ، وهو أعلى من سيارات السيدان التقليدية. في الخلف ، تحت فتحة الصندوق الخلفي ، يوجد مصد منحوت.
تمنحك C4X الجديدة الرفاهية على متنها وتجربة قيادة استثنائية بفضل نظام التعليق مع الوسائد الهيدروليكية التدريجية ، والتي تمنحك تأثير “ركوب السجادة السحرية” الحقيقي.
داخل صندوق الأمتعة ، تمنحك الأرضية المسطحة عرضًا يبلغ 1010 مم بين أقواس العجلات وبطول أقصى يبلغ 1،079 مم. فتحة صندوق الأمتعة واسعة جدًا أيضًا. تتيح لك مساحة التخزين الإضافية أسفل أرضية الصندوق نقل أشياء إضافية.
تم تحسين الأجواء والسطوع في C4X الجديدة لضمان أن تكون كل رحلة تجربة مثالية. بالإضافة إلى المساحة الكبيرة للأبواب والنافذة الزجاجية ، هناك خيار فتحة سقف كهربائية زجاجية واسعة.
تحتوي ستروين C4X على حزمة اتصال كاملة عبر الجيل الجديد من واجهة المعلومات والترفيه من Citroën: خدمات متصلة لمزيد من الراحة والأمان وأنظمة عالية الأداء. يستفيد الراكب الأمامي أيضًا من Citroën Smart Pad SupportTM ، وهو نظام دعم ذكي قابل للسحب مدمج في لوحة القيادة ، مما يتيح لك تأمين جهاز لوحي بأمان تام. تم جمع كل شيء معًا لجعل كل لحظة على متن الطائرة مثالية.
المواصفات القيمة
الموديل سيتروين C4X
المحرك 121 Tube 130 HP
عزم الدوران 130 mm/1760 rpm
ناقل الحركة أوتوماتيك 6 سرعات
السعة اللترية للشنطة 510 لتر
نوع الإطارات Dianart Otting 17 بوصة
نظام العادم مزدوج
نظام التعليق متعدد الأوضاع
نظام الفرامل ABS
نظام التحكم بالثبات ESP
الإغلاق المركزي متاح
نظام الفرامل الكهربائية متاح
وسائد هوائية 6 وسائد
نظام مراقبة النقاط العمياء متوفر
نظام التحذير عند الانحراف متوفر
مثبت السرعة الذكي متوفر
نظام إنذار ضغط الإطارات متوفر
باور ستيرينج كهربائي متوفر
شاشة عرض تعمل باللمس 10.1 بوصة
كاميرا خلفية 360
حساسات الركن أمامية وخلفية
حامل التابلت متوفر
مصابيح شبورة متوفر
مصابيح نهارية LED متوفر
سقف بانوراما متوفر

 

أبعاد ستروين C4X

  • الأبعاد القياسات
    الطول 4600 ملم
    العرض 1800 ملم
    الارتفاع 1525 ملم
    قاعدة العجلات 2670 ملم
مميزات أخرى في ستروين C4X
  • أبل كار بلاي وأندرويد أوتو ( واير ليس )
  • زجاج خلفي ملون
  • تكيف ثنائي التبريد
  • مقاعد جلد لونين
  • مقعد السائق يعمل كهربائيا
  • الدخول بدون مفتاح
  • زر تشغيل / إيقاف المحرك
  • فتح وغلق السيارة عند الإقتراب منها
  • نظام التحكم في الطرق الصاعدة  :نظام المساعدة في الطرق الصاعدة (Hill Start Assist System) هو نظام يستخدم في بعض السيارات الحديثة ويعمل على مساعدة السائق عند الانطلاق من الطرق الصاعدة أو المنحدرة. يساعد النظام على منع انزلاق السيارة والحفاظ على الثبات عند الانطلاق من الطرق الصعبة، حيث يتم تشغيل النظام تلقائياً عندما تحاول السيارة الانطلاق من مكان وعلى سطح مائل.في حالة تشغيل النظام، يتم تثبيت الفرامل لفترة معينة بعدما يتم الضغط على دواسة الفرامل، مما يمنع انزلاق السيارة إلى الخلف، ويسمح للسائق بتحرير دواسة الفرامل والتركيز على دواسة الوقود للانطلاق بشكل طبيعي. بمجرد أن يشعر النظام بالانطلاق الفعلي للسيارة، يتم إلغاء تثبيت الفرامل بشكل تلقائي، ويتمكن السائق من الانطلاق بشكل آمن وسلس.

    يساعد هذا النظام في تحسين الأمان عند القيادة، حيث يمنع انزلاق السيارة ويساعد في الحفاظ على الثبات والتحكم في السيارة أثناء الانطلاق من الطرق الصاعدة أو المنحدرة، مما يقلل من مخاطر الحوادث المرورية.

  • رادار للتعرف على السرعات وإشارات المرور :  (Traffic Sign Recognition Radar) هو نظام يستخدم في بعض السيارات الحديثة ويعمل على تحسين الأمان والكفاءة عند القيادة. يعمل الرادار على قراءة إشارات المرور وتحديد السرعة المحددة على الطريق، وذلك باستخدام الحساسات الموجودة في السيارة. يتم تحويل هذه المعلومات إلى بيانات رقمية وتعرض على شاشة العرض في السيارة، ويتم تحديثها بشكل مستمر مع تغيير الإشارات المرورية. يمكن أن يساعد هذا النظام على تحسين الأمان عند القيادة، حيث يتم توفير تنبيهات للسائق عندما يتم تغيير الإشارات المرورية أو عند تجاوز السرعة المحددة على الطريق. كما يمكن أن يساعد السائق في تفادي الغرامات المرورية الناتجة عن تجاوز السرعة أو عدم احترام الإشارات المرورية.
  • نظام التنبيه عند مغادرة الحارة المرورية : نظام التنبيه عند مغادرة الحارة المرورية (Lane Departure Warning System) هو نظام يستخدم في بعض السيارات الحديثة ويعمل على تحسين الأمان عند القيادة. يعمل النظام على تحذير السائق عندما تتجاوز السيارة الخط الفاصل بين حارتي الطريق دون وجود إشارة الانعطاف. يتم ذلك عن طريق استشعار الحركة الجانبية للسيارة باستخدام الحساسات الموجودة في السيارة، وإذا اتضح أن السيارة تتجاوز الخط الفاصل، يتم إرسال تحذير صوتي أو بصري للسائق للتنبيه بضرورة العودة إلى حارة الطريق الصحيحة. يساعد هذا النظام على تقليل مخاطر الحوادث المرورية الناجمة عن عدم الانتباه أو الإهمال، ويعزز السلامة على الطريق.
  • نظام فرملة الطواريء الذكي :

    نظام فرملة الطوارئ الذكي هو نظام يستخدم في بعض السيارات الحديثة ويعمل على تحسين الأمان عند القيادة. يعمل النظام على الكشف عن المخاطر المحتملة والتحذير منها بواسطة مجموعة من الحساسات الموجودة في السيارة، وعندما يتم تشغيل هذا النظام، فإنه يقوم بتوجيه السيارة للتوقف تلقائيًا في حالة وجود خطر قد يؤدي إلى وقوع حادث، سواء كان ذلك بسبب اقتراب السيارة من عائق أو بسبب اصطدام محتمل. يتم ذلك عن طريق تطبيق قوة الفرملة تلقائياً، مما يساعد على تحسين الأمان وتقليل مخاطر الحوادث المرورية.

    الضمان
    150 ألف كم أو 5 سنوات أيهما أقرب

    سعر ستروين C4X  الجديدة
    الفئة الأولى : 1.150.000 جنيه
    الفئة الثانية : 1.250.000 جنيه

    ستروين C4X ستروين C4X

    ” القصراوي ” تقدم ستروين C4X رسميا خلال أيام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى