سعر ومواصفات ومميزات زيت توتال إتش بي إف HBF4 DOT4

توتال مصر هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة توتال TOTAL والتي تم إنشاءها عام 1998، وتمتلك أكثر من 239 محطة تزود بالوقود ، وتقديم الخدمات الأخرى لقائدي السيارات  في جميع أنحاء الجمهورية، وتتمتع منتجاتها بسمعة عالمية ومطابقة لمعايير الجودة العمالمية .

ويشهد سوق السيارات المصري منافسة شرسة بين شركات الزيوت ، وتعتبر زيوت توتال من الـ 3 الكبار المتواجدين في سوق السيارات ، ونجحت في إعتماد العديد من علامات السيارات لتصبح الزيت الرسمي المستخدم داخل مركز الخدمة لهذه السيارات .

ووفقا للموقع الرسمي لزيوت توتال فإن الشركة تصنف  كثاني شركة في فئة موزعي ووكلاء السيارات في مصر ، ما يعطي ثقة كبيرة في منتجاتها .

منذ إنشائها في عام 2009 ، تقوم توتال مصر ببيع وتوزيع وقود وزيوت تشحيم عالية الجودة ، حيث تتمتع منتجاتها بالجودة العالية مما يجعلها تحافظ على محركات السيارات ، علاوة على توافرها بأسعار منافسة بالسوق المصري.

على مدار السنوات الطويلة الماضية ، ضخت شركة توتال استثمارات ضخمة في السوق المحلي ، حتى أصبحت تمتلك 4 مستودعات ، اثنين في القاهرة ومتصلين بشكل مباشر بمعمل تكرير مسطرد، والثالث في السويس ، بينما يقع الرابع في برج العرب بالقرب من الأسكندرية، وتستخدم هذه المستودعات في حفظ وتخزين الزيوت والمواد البترولية.

تستمر توتال مصر في تطوير زيوت التشحيم من خلال تحسين المبيعات المباشرة للمجال الصناعي، وكذلك من خلال توسيع التغطية الجغرافية وتوقيع عقود شراكة مع أكبر مستوردي ووكلاء السيارات في مصر.

زيوت توتال .. كيف تختار الزيت المناسب لك؟

محركك عبارة عن آلة معقدة تحتوي على مئات الأجزاء المتحركة التي تعمل تحت نطاق واسع من درجات الحرارة والضغط ، لذا يجب أن يكون الزيت الذي تختاره قادرًا على مواجهة ظروف التشغيل هذه لحماية محركك من البري والتآكل وتراكم الأوساخ والرواسب.

تؤثر الزيوت بقوة علي ( الأداء- استهلاك الوقود- الانبعاثات) ، والزيوت أيضا مسئولة عن: الحماية من البرية، نظافة المحرك، اطالة عمر المحرك

“سيارات اليوم” يقدم لقرائه أنواع ومواصفات زيوت توتال مع توضيح السعر الرسمي وأماكن البيع.

زيت توتال إتش بي إف HBF4 DOT4

مميزات زيت توتال إتش بي إف HBF4 DOT4

-ينصح به أنظمة المكابح والتعشيق لكل المركبات التي تستخدم سوائل صناعية عند وجود حاجة لمستوىDOT 4 .

– قابل للإمتزاج والاختلاط مع كافة السوائل الصناعية أخرى من نفس الجودة.

– غير قابل الإمتزاج أوالإختلاط مع السوائل المُصنعة من المعادن والسوائل المُصنعة من السيليكون.

فوائد زيت توتال إتش بي إف HBF4 DOT4 لمحرك سيارتك

  • سوائل تخليقية
  • يتميز بالقدرة على تحمل درجات عالية من الرطوبة والجفاف
  • مضاد لإمتصاص الرطوبة.
  • يتميز بدرجة رطوبة تناسب درجات الحرارة العالية والمنخفضة.
  • يوفر حماية ضد التآكل للمعادن المستخدمة في صنع نظام المكابح
  • يتوافق مع الخراطيم وموانع التسرب المطاطية.

وحسب الموقع الرسمي لشركة توتال مصر، فإن زيت توتال إتش بي إف HBF4 DOT4 متوافق مع المعايير الدولية الموضوعة (SAE J 1704 , ISO 4925 CLASS 4) ، كما يتوافق مع متطلبات مصنعي السيارات الكبار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى