عشاق MG على موعد مع MG HS الجديدة

كشفت MG عن صور رسمية لسيارة MG HS الجديدة، حيث تتميز هذه السيارة الرائدة في فئة الـSUV بتقنية محدثة ونظام ترفيهي محسن ومظهر أمامي أكثر حدة.
MG HS الجديدة
MG HS الجديدة

الآن، تتميز سيارة MG HS التابعة لشركة SAIC بتصميم أنيق، حيث تضم الآن مصدًا أماميًا أكثر عمقًا وتسطحًا وخط حزام أكثر وضوحًا، بالإضافة إلى شبك أمامي أوسع ومصابيح LED متعددة الوظائف التي ازدادت حجمًا أيضًا للمساعدة في تعزيز مصداقية السيارة كعرض رئيسي.

في الجزء الخلفي، تحصل السيارة على مصد جديد ومصابيح خلفية LED معدلة ومخارج عادم مصممة من جديد. وأصبحت عجلات السيارة المصنوعة من السبائك بحجم 18 بوصة متاحة الآن بتصميم جديد من الألماس المقطوع، بينما تتوفر لون خارجي اسمه Urban Grey كخيار اختياري لأول مرة.

باتت أبواب الحجز مفتوحة الآن في المملكة المتحدة، حيث تبدأ الأسعار من 23،495 جنيه إسترليني للطراز SE القياسي، وتصل إلى 29،995 جنيه إسترليني لطراز Trophy الرائد في الفئة. وتأتي HS بسعر يقل بمقدار 3055 جنيه إسترليني من سكودا كاروك و2975 جنيه إسترليني من نيسان كاشكاي – وهما منافسان رئيسيان لها.

يتضمن طراز SE القياسي مصابيح LED متعددة الوظائف مع مؤشرات تمرير أمامية وخلفية – وهي ميزة جديدة لدى MG – بالإضافة إلى دخول بدون مفتاح وكاميرا خلفية لصف السيارات. أما الطراز الرائد في الفئة Trophy، فيتضمن تنجيدًا من الجلد وإضاءة داخلية مميزة وتحكم في درجة الحرارة ثنائي المنطقة وزر تشغيل المحرك على عجلة القيادة.

يتوفر الطرازان بنظام ترفيهي محدث بحجم 10.1 بوصة – والذي، وفقًا لـ MG، يوفر وظائف أكثر سلاسة – ومواد لمس ناعمة يقال إنها توفر جودة أعلى من السيارة السابقة.

تشتمل حزمة تقنية السلامة MG Pilot أيضًا على كافة النماذج بشكل قياسي. وتشمل هذه الميزات مساعد البقاء في المسار وتحذير مغادرة المسار وكشف نقاط العمياء وتنبيه مرور المركبات الخلفية ومساعد الإضاءة العالية.

يتوفر لطرز SE و Trophy خياران من أنظمة الطاقة.

تم تزويد السيارة بمحرك بنزين تيربو سعة 1.5 لتر وقوة 159 حصانًا، ويمكن تركيبه مع ناقل حركة يدوي أو ناقل حركة ثنائي الكلتش بسبع سرعات اختياري.

كما تتوفر أيضًا خيارات لنظام الهجين الشحن، حيث يتم ربط نفس المحرك البنزيني التيربو بسعة 1.5 لتر مع محرك كهربائي بقوة 121 حصانًا، وتتوفر مدى كهربائي يصل إلى 32 ميلاً.

حققت سيارة HS المركز الأول في مبيعات السيارات في المملكة المتحدة في يناير 2023، حيث تم بيع 3481 وحدة. وفي بداية أبريل 2023، كشفت MG أنها قد باعت 13,320 وحدة من سيارة HS في أوروبا.

MG HS الجديدة MG HS الجديدة MG HS الجديدة MG HS الجديدة MG HS الجديدة MG HS الجديدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى