بعائد 85%.. البنك الأهلي الكويتي مصر يطرح شهادة ادخار جديدة لعملائه

طرح البنك الأهلي الكويتي مصر أمام عملائه الأفراد، شهادة ادخار ثلاثية ذات العائد التراكمي بنسبة 85% يصرف عند الاستحقاق بنهاية أجل الشهادة البالغ 3 سنوات.


ويتيح البنك الأهلي الكويتي مصر شراء الادخار الثلاثية بعائد 85% من 100 جنيه مع إمكانية زيادة مبلغ الشراء بمضاعفات الألف جنيه، مع سهولة في الكسر والاسترداد بعد مرور 6 أشهر من تاريخ الشراء، ويكون الكسر والاسترداد وفقا لنسب يحددها البنك حيث يحتسب الفترة التي مرت على ربط الأموال وعليها يتم صرف عائد سنوي على أصل مبلغ الشراء، حيث يتيح البنك على الشهادة عائد سنوي بنسبة 20.683%


ووفقًا لموقع البنك الأهلي الكويتي يمكن الحصول على تمويل بنسبة 95% من القيمة الأسمية للشهادات الادخار الثلاثية ذات العائد التراكمي 85%


ويوفر البنك الأهلي الكويتي أكثر من طريقة لشراء شهادة الادخار التراكمية بالجنيه المصري، عبر تطبيق الهاتف المحمول وماكينات الصراف الآلي التابعة له بجانب شراء شهادة الادخار الجديدة من خلال فروع البنك المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.شهادة ادخار البنك الأهلي الكويتي بفائدة 85% متاحة للعملاء الأفراد مصريين وأجانب.


المستندات المطلوبة لشراء شهادات الادخار الجديدة


لعملاء البنك يمكنهم الشراء بسهولة عبر رصيد حسابات التوفير والجاري لدي البنك.
للعملاء الجدد، ضرورة فتح حساب فردي، والذي يشترط توافر بطاقة الرقم القومي للمصريين، وللأجانب جواز سفر صالح لمدة 6 أشهر على الأقل بالإضافة إلى وثائق الإقامة مع عنوان العميل في مصر.


وكان البنك المركزي المصري رفع أسعار الفائدة مطلع شهر مارس الماضي بمعدل 600 نقطة أساس أي 6%، ليسجل سعر الإيداع بالجنيه المتداول داخل القطاع المصرفي 27.25% في حين بلغ معدل الإقراض نحو 28.25%.
وتترقب الأوسط الاقتصادية في مصر اجتماع لجنة السياسات النقدية لدي البنك المركزي المصري في 23 مايو المقبل، لتحديد أسعار الفائدة على الجنيه المتداول بالبنوك المحلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى